واتساب تعمل على تطبيق للأعمال

تعتبر واتساب واحدة من منصات الرسائل الأكثر شعبية في العالم، وويندوز فون هي واحدة من المنصات الأقل شعبية التي يدعمها التطبيق.

ومع ذلك، فإن أحدث إصدار للنسخة التجريبية من واتساب الذي يحمل إصدار رقم 2.17.234 يأتي ببعض التغييرات الحاسمة التي سوف تأتي للتطبيق في وقت قريب جدا، والتي يقال أنها سوف تسمح للشركات والمستهلكين التفاعل مع بعضها البعض عبر المنصة.

التحديث الأخير من التطبيق لمنصة ويندوز فون لا يسمح للمستخدمين بإضافة “إشارة صح” أمام اسمهم في التطبيق، ووفقا لتقرير من قبل WABeta، سوف يمكن المستخدم من إضافة هذه الإشارة، وطبقا للمصادر فإن واتساب تعمل على نسخة خاصة بالشركات سوف تطلقها لمختلف أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، والتي من شأنها أن تمكن المستخدمين من إنشاء الحسابات وتوثيقها واستعمالها في عملية التواصل مع العملاء.

ومن الجدير بالذكر، يشير التقرير إلى أن المستخدمين لن يكونوا بحاجة إلى تثبيت التطبيق بشكل منفصل وسوف يتلقوا الاتصالات من الشركات على التطبيق العادي، ووفقا لـ WABetaInfo، سيتم دعم التواصل بين الشركات والمستهلكين مع دعم “الرسائل المنظمة” التي تحتوي على نص، صورة، عناصر العمل، وترجمة الرسالة، بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل الشركات على ميزة تسمى “الإعلان العام” من شأنها أن تسمح لهم بتمرير الإعلانات الرسمية لمستخدميها.

ويستطيع العملاء استعمال التطبيق العادي المتوفر في الوقت الراهن على هواتفهم في عملية التواصل مع الشركات الذين لم يستطيعوا تعديل بيانات الحسابات مثل البريد الإلكتروني، الاسم، موقع الويب، وستقوم واتساب بإنشاء أساليب معينة لمنع الشركات من إرسال الرسائل الدعائية المزعجة للعملاء.

تعليقات
تحميل...