الرئيس التنفيذي السابق لجوجل..آيفون أفضل في التصوير من أندرويد

يبدو أن هاتف أندرويد ليس جيدا في التقاط الصور، وهذه وجهة نظر الرئيس التنفيذي السابق لشركة جوجل ، Vic Gundotra، في محادثة حماسية مع مدير الحسابات الاستراتيجية لشركة فيسبوك Ravi Belwal.

وأثناء المحادثة نطق Gundotra الكلمات القوية: “أنا لن استخدم هاتف أندرويد في التقاط الصور”، وقد يبدو هذا غريبا من الرجل الذي يعمل بشركة جوجل، وقد ذكر أيضا أن المشكلة هي أندرويد، وفي الوقت الذي تحاول فيه سامسونج خلق قدرات التصوير الفوتوغرافي المبتكرة، فإنه يجب التعامل مع نظام التشغيل جوجل.

وأضاف: “عندما تبتكر سامسونج الأجهزة الأساسية “مثل كاميرا أفضل”، يتعين عليها إقناع جوجل بالسماح لها بتجديد هذا الابتكار إلى تطبيقات أخرى عبر واجهة برمجة التطبيقات المناسبة، ويعتقد هو أن أبل لديها ميزة مدمجة وأن هواتف آيفون أفضل في التصوير من هواتف أندرويد.

وأشار أيضا إلى أن: “أبل تبتكر في أجهزتها الأساسية، وتعمل على تحديث البرنامج بأحدث الابتكارات مثل وضع الكاميرا العمودي”، لم تستجب جوجل على الفور لطلب التعليق، حيث أنه ليس من السهل عليها سماع هذا الانتقاد من أحد كبار الموظفين السابقين.

ومن الجدير بالذكر أن Gundotra اختتم كلامه بـ: “إذا كنت حقا ممن يهتمون بالتصوير الفوتوغرافي المحترف، يجب عليك امتلاك آيفون، وإذا كنت لا تمانع في البقاء سنوات في الخلف، قم بشراء أندرويد”.

تعليقات
تحميل...