ابتكارات

أبل سوف تدعم Apple Watch Series 3 بتقنية LTE

ذكر تقرير من بلومبرج عبر أشخاص مطلعين على المسألة يشير إلى أن شركة أبل الأمريكية يمكن أن تدعم Apple Watch Series 3 بتقنية LTE جنبا إلى جنب مع هاتف iPhone 8 نهاية العام الجاري.

ولكن وفقا لشخص آخر على دراية بهذه المسألة، فإنه من الممكن أن تؤجل الشركة الإطلاق حتى عام 2018 المقبل، على أية حال، أفادت التقارير بأن أبل قد أخرت إصدارا من تقنية “إل جي” قبل إصدار السلسلة 2، ولكن اضطرت إلى إزالتها لأنها تحتاج إلى مزيد من الوقت لتحسين عمر البطارية بشكل عام عبر اتصال LTE، والذي يقتصر على حجم البطارية الأصغر نسبيا مقارنة إلى الهاتف الذكي.

ومن المقرر أن تقدم إنتل رقائق المودم LTE، والتي سوف توفر شرائح الاتصال الداخلية، وقد كانت كوالكوم مورد المودم الرئيسي لشركة أبل، ولكن الشركتين في معركة قانونية في الوقت الراهن، والسبب في اعتقادنا أنه لا يزال من السابق لأوانه أن تفرج الشركة الأمريكية عن ساعة جديدة، هو أن تم إصدار أول ساعة من الشركة في أبريل من عام 2015، وجاءت Series 2 جنبا إلى جنب مع هاتف iPhone 7 في سبتمبر من عام 2016، بعد حوالي 1.5 عاما، وبعد هذا الإطار الزمني، من المرجح أن أبل ستطلق Series 3 من أبل ووتش خلال الربع الثانب من 2018 للتعويض عن إطلاق آيفون 8، والذي من المفترض أن يبدأ سعره من 850 $. وعلاوة على ذلك، قال تيم كوك أن مبيعات أبل ووتش قد نمت بنسبة 50٪ على أساس سنوي.

وهناك سيناريو أكثر احتمالا هو أن أبل سوف تفرج عن سلسلة أبل واتش 3 التي تعمل بتقنية LTE إلى جانب iPhone.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى