صورة مسربة لهاتف iPhone 8 تؤكد وجود شاشة تغطي الواجهة الأمامية

انتشرت العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة حول هاتف iPhone 8 الرائد، والآن وردت صورة جديدة تكشف عن تصميم الهاتف ومواصفاته.

صورة جديدة يقال أنها للهاتف المرتقب، نشرت حديثا من قبل إيفان بلاس على منصة التدوين المصغرة تويتر تعطينا نظرة جيدة على هاتف يتوافق تصميمه مع التسريبات التي وردت في السابق، والتي أشارت إلى شاشة تغطي كامل الواجهة.

وأرفق إيفان بلاس مع الصورة عبارة “iPhone 8 مغلف”، حيث توضح الصورة الهاتف مع غطاء حماية من إنتاج شركة Urban Armor Gear المتخصصة في مجال إنتاج ملحقات الأجهزة الذكية، وسوف يأتي الهاتف بشاشة كبيرة، ويرجع الفضل في ذلك إلى دمج زر الرئيسية في الشاشة.

والشاشة سوف تغطي واجهة الهاتف بالكامل باستثناء جزء صغير أعلى الهاتف، والذي سيكون مخصصا لاستيعاب سماعة الأذن، وكاميرا أمامية، وأجهزة الاستشعار، أما عن باقي المواصفات، فقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف سوف يتمتع بشاشة بحجم 5.8 بوصة، وسوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 و256 جيجابايت.

وسوف يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي، ومن المتوقع أن يدعم أيضا تقنية التعرف على الوجه، ولكن هناك تسريبات تفيد أنه لن يكون مزود بقارئ لبصمة الإصبع، وهناك أخبار تفيد أنه قد يأتي على الواجهة الخلفية للهاتف.

تعليقات
تحميل...