كانت هناك زيادة ملحوظة في عدد الشائعات والتسريبات عن هاتف iPhone 8 على شبكة الإنترنت، على الرغم من أن شركة أبل تبذل قصارى جهدها للحفاظ على سرية المنتج.

يبدو أن موعد الكشف عن الهاتف الرائد قد اقترب، حيث أن أحدث التسريبات تشير إلى أن الهاتف سوف يأتي تقريبا بعد شهر من الآن، ويعطينا التسريب نظرة واضحة ونقية عن الواجهة الأمامية للهاتف، ويتضح من الصور أن هناك تغيير كامل في الواجهة الأمامية للهاتف.

ووفقا للصورة المسربة، فإن الهاتف سوف يأتي بتصميم يتضمن الكاميرا الأمامية وأجهزة استشعار إضافية، والتي سوف يتم استخدامها في تقنية التعرف على الوجه، وقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن الشركة سوف تتخلى عن معرف اللمس في iPhone 8، وسوف تعتمد بدلا من ذلك تقنية التعرف على الوجه، والتي يمكنها تحديد المستخدمين عندما يكون الهاتف موضوع على طاولة، ليس هذا فحسب، ولكن أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء سوف تكون قادرة على تحديد المستخدمين أيضا في بيئات الإضاءة المنخفضة وحتى في الظلام.

وعلاوة على ذلك، سلسلة البيانات المتوفرة في البرامج الثابتة HomePod تشير إلى أن ميزة التعرف على الوجه في الهاتف المرتقب سوف تستخدم لمصادقة المعاملات في خدمة الدفع Apple Pay، ويقال أنها متطورة وموثوق بها بشكل لا يصدق، وحتى قادرة على التمييز بين التوائم المتماثلة.

ويمكن رؤية صور جديدة للهاتف مشربة من Slashleaks في الأسفل، والتي توضح أن الحافة في غاية النحافة، والتقارير السابقة تشير إلى أن جميع حواف الهاتف ستكون بحجم 4 مم، وأخيرا، الكاميرا الأمامية سوف تشهد تطور كبير، حيث أن المطورين وجدوا في البرامج الثابتة HomePod أن الكاميرا الأمامية سوف تكون قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K في 60 لقطة في الثانية الواحدة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *