من المعروف أن هناك الكثير من عشاق ألعاب البلايستيشن والكمبيوتر والإكس بوكس، ومن أكثر الأنواع التي يفضلها معظمنا هي ألعاب الأكشن، فالعديد ينتظر ميعاد إطلاق بعض الألعاب بفارغ الصبر حتى يقوم بتحميلها، ولذلك سوف نقدم لك مجموعة من أفضل ألعاب الأكشن لعام 2017…

  • لعبة Nioh

تعتبر Nioh من أفضل ألعاب الأكشن، فهي من الألعاب المخصصة للبلايستيشن.

وتدور أحداثها حول شخص إنجليزي يذهب إلى الصين باحثاً عن حبيبته، بعد أن قام أحد زعماء قبائل الصين القديمة بخطفها، ويقوم وليام بقتل كل من يقف في وجهه ليمنعه من الوصول إلى حبيبته.

  • لعبة For Honor

تعمل هذه اللعبة على كلا من أجهزة الكمبيوتر، والأكس بوكس، والبلايستيشن 4.

تتمحور أحداث هذه اللعبة في فترة العصور الوسطى، ويستطيع أن يقوم اللاعب باختيار أحد الشخصيات الثلاثة، ومحاربة الخصوم من الفصائل المختلفة، كما يمكنك أن تقوم بلعبها بشكل جماعي مع أصدقائك.

  • لعبة Horizon Zero Dawn

تعمل هذه اللعبة على أجهزة البلايستيشن 4، وهي من ألعاب المغامرة والأكشن التي تدور أحداثها بعد ألف عام من الوقت الحالي، وذلك بعد أن تسببت روبوتات الديناصورات في دمار الحضارة والكرة الأرضية كلها.

  • لعبة Resident Evil 7

Resident Evil 7 من أكثر ألعاب الأكشن والرعب التي نفضلها جميعا، ومن أكثر الأشياء المشوقة بهذه اللعبة هي أنها للكبار فقط لما يزيد سنهم عن 18 سنة، وهي مقتبسة من سلسلة الأفلام الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، وهي أيضا تكملة للأجزاء السابقة لنفس اللعبة، ولكنها تحتوى على أدوار وأسلحة أكثر، كما أن أحداثها تدور في العصر الحديث.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *