تنوي شركة HMD كشف النقاب عن هاتفها الرائد Nokia 8 في وقت لاحق من هذا الشهر، وقد ظهرت تسريبات جديدة حول الهاتف تكشف عن المزيد من التفاصيل.

واحدة من أهم المميزات التي وردت في التسريبات، هو أن الهاتف المرتقب سوف يضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وقد تم الكشف عن أدلة على ذلك عندما نشرت صور مسربة للهاتف على الإنترنت على المواقع الصينية Baidu.

وفي الشهر الماضي وردت تسريبات تشير إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مزودة بتقنية Carl Zeiss lenses، ومن الواضح أن المميزات لن تقتصر على الكاميرا فقط، حيث أن هناك الكثير من الشائعات التي تظهر حول مواصفات هاتف Nokia 8.

ووفقا للتسريبات، فإن الهاتف سيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 835، وسوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وسوف يتمتع الهاتف بشاشة HD بدقة 1440 بكسل، ولكن لم يتم تأكيد حجمها بعد، ولكن من المرجح أن يكون حجمها 5.2 أو 5.3 بوصة.

وسوف يعمل الهاتف الرائد بنظام التشغيل Android 7.1.1، ولا تتوفر معلومات ايضا عن ذاكرة التخزين الداخلية، ولكن من المتوقع أن يكون حجمها 64 جيجابايت، وهناك شائعات تقول أن الهاتف سوف يشبه هاتف Nokia 6، ومن المفترض أن تكشف الشركة عن الهاتف في 19 من أغسطس الجاري خلال حدث HMD في لندن بإنجلترا.

Nokia 8

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *