يعتبر جهاز PlayStation 4 من أفضل ما قامت شركة Sony اليابانية بإنتاجه، وتم إتاحته في الأسواق لأول مرة عام 2013، ولذلك يلتزم المستخدمين بعدد الألعاب المحدودة التي تم إطلاقها من وقت إطلاق الجهاز حتى الآن، ولذلك سوف نقدم إليك 4 من أفضل ألعاب PlayStation 4.

  • لعبة Pro Evolution Soccer 2013
    من الصعب أن تجد أحد لا يحب هذه اللعبة، فقد نالت الكثير من إعجابات المستخدمين حول العالم، كما أن الشخصيات بها على أعلى مستوى من التصميم والجرافيك.
  • لعبة Until Dawn

تعتبر Until Dawn من الألعاب الحصرية على PlayStation 4، وتدور أحداثها حول 8 من المراهقين يقومون بقضاء عطلة بغرب كندا في جبال Blackwood، وهذا بعد مضي سنة من اختفاء 2 من المجموعة، وتتميز بالمؤثرات الصوتية المثيرة، والصور البصرية، وعناصر الرعب المخيفة.

  • لعبة Batman: Arkham Knight

Batman: Arkham Knight تعد أفضل لعبة تم إصدارها للأبطال الخارقين، فهي الإصدار الأخير والأفضل لهذه السلسلة، وأهم ما يميزها هو وجود السيارة الأسطورية التي يقودها Batman td أفلامه مع إمكانية التحكم فيها، ذلك مع إضافة بعض الحركات القتالية الجديدة.

  • لعبة DOOM
    تعتبر هذه اللعبة الأفضل لعشاق التصويب، حيث يقوم اللاعبين بأخذ أحد شخصيات Marine، ومقاتلة القوات التي تم إطلاقها من الجحيم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *