تستعد شركة LG الكورية لكشف النقاب عن هاتفها الرائد LG V30، والذي وردت عنه تسريبات كثيرة في الآونة الأخيرة، والآن صرحت لنا الشركة عن بعض التفاصيل حول الهاتف.

ووفقا لما ذكرته الشركة، فإن الهاتف سيتمتع بواجهة +UX6.0 التابعة للشركة، وأشارت الشركة الكورية إلى أنها صممت واجهة المستخدم لتعرض ما يسمى بـ الشريط العائم “Floating Bar”، والذي يمكن استخدامه من أجل الوصول إلى الوظائف التي تم استخدامها بشكل متكرر، وإذا كان المستخدم لا يرغب به فيمكنه سحبه من الشاشة.

أما اليوم، ذكرت شركة LG أن الشاشة الخاصة بالهاتف ستكون مزودة بميزة Always On Display، وأضافت أن هذه الميزة لا تقوم بعرض الوقت فقط، بل تعرض أيضا أشياء أخرى مثل Music Player، وQuick Tools، الصور الشخصية، المصباح اليدوي، تقنية البلوتوث، WiFi، ومشغل الموسيقى.

وقالت أيضا في بيان صحفي أن الشاشة الثانية تم التخلص منها، وتم استبدالها بالشريط العائم، أما بالنسبة لمميزات الكاميرا، فقد أعلنت الشركة أن هناك خدمة جديدة قد تصل إلى الكاميرا، والتي من شأنها أن توفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الإعدادات المسبقة للبيانات الوصفية مثل “توازن اللون الأبيض وسرعة الغالق وفتحة العدسة”.

وقد أدرجت شركة LG برامج لتحرير أشرطة الفيديو من الصور الموجودة مسبقا، ويمكن الآن أن يتم إنشاء GIF باستخدام خيار في التطبيق، وأكدت الشركة الكورية أن هناك ميزة أخرى وهي فتحة عدسة f / 1.6، وهي أصغر من أي هاتف ذكي حتى الآن.

وقالت أيضا أنها أضافت تقنية التعرف على الوجه UX 6.0+ إلى هاتف LG V30، بالإضافة إلى ميزة التعرف على الصوت، حيث أن الهاتف يمكنه التعرف على صوت المستخدم لفتح الهاتف، ويمكن تخصيص ردود الفعل اللمسية على الهاتف، والتي يمكن أن تكون مطابقة لنغمات الهاتف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *