تم تسريب صور لهاتف Meizu M6 Note تؤكد أن كاميرا الهاتف الخلفية ستكون مزدوجة، بالإضافة إلى ذلك فهي تعرض أيضا اللوحة الخلفية للهاتف.

ويبدو أن هناك أخبار مؤكدة تشير إلى أن الهاتف سيدعم اثنين من أجهزة استشعار التصوير، مزودة بفلاش من نوع quad-LED، ووفقا للصورة المسربة مؤخرا فإن اللوحة الخلفية للهاتف جاءت لمتابعة نفس تصميم الأجهزة الداخلية.

وتشمل باقي المواصفات في الصورة المسربة إعداد كاميرا مزدوجة عمودية لا تترك أي مجال لماسح بصمة الإصبع على الواجهة الخلفية، فلا عن شريط فلاش أفقي يضم أربع مصابيح LED صغيرة مثبتة على النطاق الهوائي الذي يمتد عبر اللوحة الخلفية، على غرار هاتف Meizu E2.

ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل أخرى، ومع ذلك، أشار مؤخرا رئيس التسويق بشركة Meizu، ويدعى Ard Boudeling، إلى أن الهاتف سيتم الكشف عنه يوم 23 من أغسطس، وسوف يضم تغييرات مثيرة حقا لسلسلة M، مما يفترض أن يشير إلى الكاميرا المطورة.

وفيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، أشارت الشائعات السابقة إلى أن Meizu M6 سوف يتميز بشاشة IPS LCD بحجم 5.5 بوصة، وبدقة 1920×1080 بكسل، وقد يعمل بمعالج من ميدياتك من نوع Helio P25 SoC، أو يتم التبديل إلى معالجات من كوالكوم، ومن المتوقع أن يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت.

ومن المحتمل أن يحمل الهاتف بطارية قدرتها 4000 ميللي أمبير، ويأتي مزودا بذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا، وهناك احتمالات أن يأتي الهاتف بنموذجين، وسيمتلك الآخر ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت، وكان يشاع سابقا أن هذا النموذج الأخير رب الرفوف في الصين بسعر 1599 يوان، ما يقارب 240 دولار أمريكي، ومن المفترض أن يكون هناك المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي والسعر رسميا في غضون الأسبوعين المقبلين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *