شرعت شركة سامسونج الكورية في إرسال الدعوات لحدث إطلاق هاتفها Galaxy Note 8 في 23 من الشهر الحالي، ومن المقرر أن يقام هذا الحدث بمدينة نيويورك الأمريكية، وقد ظهر تقرير على صفحات الإنترنت يفيد أنه من الممكن أن يتم طرح هذا الهاتف للبيع في الأسواق في 23 من نفس الشهر.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التقرير يستند إلى منشور قام أحد الموظفين متاجر Bestbuy على موقع reddit الذي أكد على وقت طرح الهاتف في الأسواق بعد ثاني يوم من الكشف عنه في المؤتمر.

وتقول هذه التقارير أن هذا الهاتف الجديد سوف يكون متوفر بشاشة ٍSuper AMOLED بحجم 6.3 بوصة، كما أنها توفر دقة عالية تصل إلى 2960×1440بكسل، وسوف يعمل بمعالج من نوع إكسينوس 8895 المخصص بالشركة لعدد محدد من الأسواق، في حين أن النسخة الأمريكية من هذا الهاتف من المحتمل أن تستقبل البديل من كوالكوم من نوع Snapdragon 835، ذلك بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت.

ومن المحتمل أن يتم دعم هاتف Samsung Galaxy note 8 بكاميرا مزدوجة تصل دقتها إلى 12 ميجابيكسل، مع أخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، ويحمل بطارية قدرتها 3300 ميللي أمبير، ويستطيع المستخدم أن يقوم بشحنها لا سلكيا أو عن طريق usb من نوع C.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *