بدأت منصة يوتيوب في مشاركة قسم الأخبار العاجلة “Breaking News” ضمن الصفحة الرئيسية اليوتيوب، والذي يعرض للمستخدمين الفيديوهات الخاصة بالأخبار العاجلة.

ويضم هذا القسم الجديد مجموعة من الفيديوهات التي تتعلق بالأخبار العاجلة في جميع أنحاء العالم، ويظهر فيه 7 فيديوهات أفقيا يستطيع المستخدم الانتقال بينهم، وتكون للمستخدمين المتواجدون في نفس المنطقة الجغرافية، ويستطيع المستخدم أيضا إخفاء هذا القسم عن طريق النقر على زر X على أجهزة سطح المكتب، أو القيام باختيار “Not interested” في الأجهزة المحمولة من القائمة التي تظهر في الأعلى.

مع نمو موقع شركة يوتيوب، زاد المحتوى بشكل أكبر بفضل شخصيات المنصة التي تقوم بتصنيع المشاهير، وقد أعلن الرئيس التنفيذي لمنصة التدوين المصغرة، Susan Wojcicki، أن الموقع يسجل مشاهدة 1.5 مليار ساعة من الفيديو من قبل المستخدمين يوميا على الهاتف المحمول وحده.

وقد يبدو أن الأخبار العاجلة تظهر في بعض الأحيان بمثابة اتجاه غير عادي للموقع، وأشار موقع أندرويد بوليس إلى أنه من غير الواضح بعد إذا كانت المنصة ستعتمد هذا القسم دائما أو سيكون مقتصرا فقط على الوقت التي تكثر فيها الأخبار العاجلة.

ويذكر أن التحديث الجديد سيكون متاحا بعد ثلاثة أيام تقريبا، وذلك وفقا لتقرير أشار إلى أن الشركة تعمل على اختبار ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمعرفة عدد مشاهدي الفيديوهات في الزمن الحقيقي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *