لعاشقي كرة القدم..أفضل التطبيقات لمتابعة كرة القدم الأوروبية

بدأ الموسم الكروي الجديد 2017-2018 الذي كان ينتظره الملايين من المشجعين حول العالم وذلك عندما أطلقت أهم وأكبر مسابقات في كرة القدم الأوروبية ويترأسها الدوري الإنجليزي والذي في جولته الثانية، والدوري الإسباني “لا ليغا” الذي بدأ يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس الجاري.

يترقب الجميع موسم كروي مليء بالإثارة بعد موسم الانتقالات الذي لم يحدث مثله من قبل، حيث شهد انتقال اللاعب البرازيلي الكبير نيمار من فريقه برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان.

هناك تطبيقات مميزة تتيح متابعة المسابقات الكروية الأوروبية ونتائجها ومن هذه التطبيقات…

  • تطبيق OneFootball

Image result for ‫تطبيق OneFootball‬‎

يوفر تطبيق OneFootball كل ما قد يحتاجه المستخدم من معلومات حول جميع المسابقات الكروية سواء نتائج فورية واشعارات بالأهداف بالإضافة إلى الأخبار اليومية حتى أهم مقاطع الفيديو في جميع المباريات.

  • تطبيق La Liga

Image result for تطبيق La Liga

يعد La Liga التطبيق الرسمي على الهواتف الذكية للدوري الإسباني، حيث أنه يتيح إمكانية متابعة أهم الأحداث والأخبار الخاصة بالدوري ومواعيد المباريات وأخبار اللاعبين ونتائج الفرق، ويقدم التطبيق خدمة إرسال إشعارات الأهداف أولاً بأول خلال المباراة بالإضافة إلى إشعارات حالات الاستبدال والطرد.

لا يكتفي التطبيق بتقديم أخبار الدوري الإسباني فقط بل يوفر إمكانية متابعة الدوري الإنجليزي، والألماني، والإيطالي، والفرنسي والدوريات الأخرى.

  • تطبيق FotMob

Image result for ‫تطبيق FotMob‬‎

يقدم تطبيق FotMob أهم الأخبار والنتائج الحية للمباريات من جميع الدوريات الكبرى المختلفة وذلك بالإضافة إلى أنه يوفر قائمة الهدافين والإحصائيات للفريق المفضل للمستخدم.

تعليقات
تحميل...