فيسبوك تطلق قسم مخصص لميزة التحقق من السلامة

قطعت شركة فيسبوك الأمريكية وعدا في العام الماضي لتوفير السلامة، وها هي تلتزم بما وعدت، حيث أنها أطلقت قسم مخصص لميزة التحقق من السلامة.

أطلقت فيسبوك ميزة السلامة في عام 2014، والتي تساعد مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي في حالة وقوع حادث مأساوى، وتسمح للأصدقاء والأقارب بمعرفة أنهم آمنون، وقالت الشركة يوم الاثنين: “هناك الآن مكان مخصص لميزة التحقق من السلامة للحصول على المعلومات التي تحتاج إليها، وربما تكون قادرة على مساعدة الأماكن المتضررة”، مشيرة إلى أنه سوف يتم تداولها تدريجيا على مدى الأسابيع المقبلة، بدءا من الآن.

ويظهر للمستخدمين في قسم التحقق من السلاكة الجديد خلاصة تسلط الضوء على التفاعلات التي تمت مؤخرا مع الأصدقاء، بجانب وجود قسم “حول العالم”، والذي يوضح الأماكن الجغرافية في جميع أنحاء العالم التي تم تفعيل الميزة فيها.

وهناك تفاصيل أيضا عن عدد العروض الشخصية للمساعدة، وكم عدد الأشخاص الذين قدموا تبرعات لجمع التبرعات، وقد تمكن مستخدمو فيسبوك من تقديم المساعدة عبر فحص السلامة منذ فبراير، وھذا يعني أنه إذا تم تنشيط فحص السلامة بالقرب من الموقع الخاص بك، فإنه سيكون لديك الفرصة للمساعدة في الدعم ذي الصلة، مما قد يعني تقديم الطعام والملابس والإقامة المؤقتة، فضلا عن التبرع نقدا للقضايا.

كما تعاونت الشركة في الآونة الأخيرة مع NC4، وهي وكالة خارجية للإبلاغ عن الأزمات من طرف ثالث، لتزويد أولئك الذين يستخدمون فحص السلامة بمعلومات أكثر تفصيلا عن حدث يتم اكتشافه، ويمكن لمستخدمي فيسبوك إضافة مذكرة، أيضا، والتي تعني علامة آمنة على أنفسهم، وتقديم المزيد من المعلومات عن مكان وجودهم أو ببساطة بضع كلمات من الطمأنينة.

تعليقات
تحميل...