أوشكت شركة أبل الأمريكية على إطلاق هاتف iPhone 8، حيث لا يفصلنا عنه سوى بضعة أسابيع، وقد ورد تقرير جديد يتوقع أن الهاتف الرائد يمكن أن يتم الكشف عنه في 12 من شهر سبتمبر.

وقد تم تبادل المعلومات من قبل الموقع الفرنسي Mac4Ever، الذي يدعي أنه تم تأكد الأخبار من قبل عدد قليل من شركات الاتصالات الفرنسية، ويدعي الموقع أيضا أنه من المتوقع أن تبدأ الشركة في عملية بيع الهاتف يوم 22 سبتمبر فون 8.

وهذا لن يكون مفاجأة كبيرة في حد ذاته، حيث أن الشركة اعتادت على إطلاق آيفون الجديد في شهر سبتمبر، ومع ذلك، ادعت التقارير السابقة أن أبل سوف تؤخر الكشف عن iPhone 8 بسبب ترقيات التكنولوجيا الرئيسية التي تضاف إلى الذكرى السنوية العاشرة لهواتف آيفون.

بعض التقارير المتناثرة أشارت إلى أن إطلاق الهاتف المرتقب يمكن أن يتأخر ثلاثة أسابيع على الأقل من الجدول الزمني الأصلي، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مع مجموعة من المميزات الجديدة، بما في ذلك شاشة من نوع OLED بحجم 5.8 بوصة، وبحواف نحيفة، وسوف يدعم خاصية الشحن اللاسلكي، وكاميرا بوضع عمودي، بالإضافة إلى إطار من الزجاج وإطار من الصلب.

ويقال أن أبل سوف تتخلى عن الماسح الضوئي لبصمة الإصبع TouchID، وقد تستبدل ذلك بتقنية 3D في كاميرا الهاتف للتعرف على الوجه، ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر مرتفع، حيث أنه قد يأتي بسعر أكثر من 1000 دولار أمريكي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *