سناب شات ستطلق البرامج الخاصة والمسلسلات بحلول نهاية العام

أشار Nick Bell نائب رئيس قسم المحتوى في تطبيق سناب شات أنها ستبدأ في دفع مسلسلات وبرامج خاصة بالتطبيق، وطبقاً لما قاله Nick Bell فإن تلك التجربة هي الأولى من نوعها في تطبيق سناب شات، وبالرغم من أن هذا الأمر مكلف إلا أنها ترغب في دراسة هذا المجال والخوض بتجربته.

بناءاً على ما تراه سناب شات في أن الهواتف الذكية لم تأتي لمنافسة أجهزة التلفاز ولكن مكملة لها، ومشاهدة المسلسلات من خلال الشاشات الكبيرة أفضل من شاشة الهاتف الذكي الصغيرة تنوي الشركة في ربط الهواتف بوسائل الإعلام التقليدية عن طريق إنتاج محتوى يتلاءم مع التطبيق كي يصبح جزء مكمل للمحتوى المتوفر والذي سيظهر خلال أجهزة التلفاز التقليدية.

ترغب الشركة في إنشاء محتوى كوميدي بمقاطع تتراوح مدتها بين 3 أو 5 دقائق، وهذا بالرغم من أن  المسؤول لم يقم بتحديد نوعية البرامج.

استشهد سناب شات بمسلسل أجنبي يسمى The Bachelor الذي حصل على 15% تقريباً من متابعيه عن طريق استخدام التطبيق.

قامت فيسبوك بالتطرق إلى منصة Watch التي لا يعتبرها Nick Bell منافسة لرؤية سناب شات بنفس القدر التي تنافس به يوتيوب حالياً.

يتوقع خلال الأشهر القليلة أن مستخدمي سناب شات سوف يشاهدون برنامج Corden’s Next James Corden، وهذا بجانب عقد اتفاقية بـ 100 مليون دولار أمريكي مع Time Warner كي تحصل على 10 برامج حصرية.

تعليقات
تحميل...