بعد أيام من إطلاق الرائد Galaxy Note 8، تعمل شركة سامسونج الكورية العملاقة على تقديم هاتف +Galaxy J7، والذي سوف يأتي بكاميرا مزدوجة.

وسوف تدعم الكاميرا المزدوجة ميزة Live Focus الجديدة، بالإضافة إلى ميزة portrait mode، على غرار هاتف Galaxy Note 8، وسيأتي الهاتف الجديد خلفا لهاتف Galaxy J7، ومن الممكن أن يدعم أيضا أجهزة استشعار الصورة المزدوجة ISOCELL.

ومن المحتمل أن يتمتع الهاتف بشاشة full-HD بحجم 5.5 بوصة، ويتميز بجسم كامل من المعدن، وسوف يعمل بمعالج ثماني النواة بتردد 2.4 جيجاهرتز، وسوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ويمكن توسيعها عن طريق microSD.

وسوف يعمل هاتف + Galaxy J7 بنظام التشغيل Android 7.1.1 Nougat، وسوف يحمل بطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير، وسوف يدعم المساعد الذكي Bixby، وسوف يأتي مزودا بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة، واحدة منهما بدقة 13 ميجابكسل ومزود بفتحة عدسة f / 1.7، والأخرى بدقة 5 ميجابكسل ومزودة بفتحة f / 1.9، وأخرى أمامية دقتها 16 ميجابكسل.

وليس من الواضح حتى الآن ما هو نوع من ضبط تلقائي للصورة في الهاتف الجديد، وما إذا كان سيتم تضمين ميزة تثبيت الصورة البصرية أم لا، ومن المتوقع أن تطلق شركة سامسونج الهاتف الذكي باللون الأسود، الوردي، والذهبي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *