أصبحت الهواتف الذكية المقاومة للماء متوفرة بشكل كبير في الأسواق في الفترة الحالية، كما أنها نالت إعجاب الكثير من المستخدمين، فهي وفرت لهم العديد من المميزات التي لم تتمكن بعض الهواتف الأخرى من توفيرها لهم، فقد مكنتهم من إمكانية التقاط الصور تحت سطح الماء، وكان هذا يعد بالشيء المستحيل، بالإضافة إلى إمكانية أخذ هواتفهم الذكية إلى المصايف والشواطئ دون الشعور بأي خوف عليها.

ولكل هذه المميزات وأكثر تسعى معظم شركات التكنولوجيا إلى اعتماد هذه الميزة في هواتفها الجديدة لتستطيع أن تجذب أكبر عدد ممكن من العملاء، وإن كنت تنوي اقتناء أحد هذه الهواتف فقد رصد الموقع الأمريكي Bestproducts.com لك أفضل مجموعة من الهواتف الذكية المقاومة للماء التي يمكنك شرائها، وإليك قائمة بها..

 

  • آيفون 7 و7Plus

 

Image result for ‫آيفون 7 و7 بلس‬‎

يأتي هذا الهاتف بالعديد من المزايا التي جذبت إليه الكثير من المستخدمين فبجانب التصميم الرائع،  والكاميرا عالية التقنية، والبطارية ذات العمر الطويل، فإنه أتى بميزة رائعة وهي أنه مقاوم للماء لنسختيه 7 و7Plus.

 

  • سامسونج جالكسي S8

 

Image result for ‫سامسونج جالكسي اس 8‬‎

تم إطلاق هذا الهاتف في وقت سابق من هذا العام، فهو مزود بشاشة 5.8 عالية التقنية، ومصنوع من الزجاج والمعدن، ويتمتع بميزة المقاومة للماء والشحن اللاسلكي.

 

  • هاتف HTC U11

 

Image result for HTC U11

تعتبر شركة HTC من أواخر الشركات التي أضافت إلى بعض إصداراتها ميزة المقاومة للماء، ويمكن لهذا الهاتف الجديد أن يبقى تحت الماء لمسافة 3 أقدام، ولمدة نصف ساعة متواصلة.

 

  • هاتف LG G6

 

Image result for LG G6

يعتبر هذا الهاتف هو الإصدار الأحدث لهذه الشركة الكورية المقاوم للماء، فهو يتمتع بشاشة رائعة بقياس 5.7 بوصة، ومساحة تخزين كبيرة، وكاميرا ذات جودة عالية، كما أنه حاصل على شهادة مقاوم للغبار والماء بمعيار IPX7.

 

  • هاتف MOTO G PLUS

 

Image result for MOTO G PLUS

تم طرح هذا الهاتف في الأسواق بالعديد من المزايا التي نالت إعجاب الكثيرين، فمنها أنه يمتلك ذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 4 جيجابايت، وشاشة رائعة 5.5 بوصة، ولاسيما أنه مقاوم للماء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *