إذا كنت تنوي شراء جهاز لاب توب جديد، وتريد أن تقتني واحد من ضمن الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ماك، فهناك عدد من التطبيقات المفيدة التي يجب عليك القيام بتثبيتها على حاسوبك المحمول الجديد، ولذلك إليك أفضل 5 تطبيقات يجب عليك أن تقوم بتثبيتها لتسهل عليك الاستخدام والقيام بالمهام المختلفة…

 

  • Polarr Photo Editor Lite

 

يقدم هذا التطبيق العديد من المزايا التي تمكنك من تحرير الصور بدقة عالية، فهو يوفر إمكانية التعديل للوجوه، وضبط لون البشرة، وتغير ملامح الوجه حسب الحاجة.
كما يتيح التطبيق عدد من الفلاتر الاحترافية التي يمكن تخصيصها وتعديلها بكل سهولة، بالإضافة إلى الأدوات الكثير التي تتحكم في الألوان بشكل كبير.

 

  • Pocket

 

يحظى تطبيق Pocket بشعبية كبيرة بين مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ماك، فهو يمكن من حفظ المنشورات والفيديوهات من على الإنترنت ومشاهدتها في وقت لاحق في حالة عدم وجود إنترنت.

 

  • Duplicate File Finder

 

يتيح هذا التطبيق اكتشاف الملفات المكررة الموجودة على الحواسب التي يتم نسخها من أقراص خارجية أو المنزلة من على الإنترنت، فهو يمكنك من حذفها وإخفائها بسهولة.

 

  • The Unarchiver

 

يعد The Unarchiver من أفضل التطبيقات المخصصة لفك ضغط الملفات مهما اختلفت أنواعها وأحجامها، حتى وإن اختلفت صيغتها مثل ملفات zip 7، وZip، وTar.

 

  • DR. Cleaner

 

يحظى هذا التطبيق بشهرة واسعة بين ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، فهو من التطبيقات المجانية التي تمكنك من فحص ومراقبة كيفية عمل النظام والقضاء على مشاكل الذاكرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *