واتساب تكشف عن ميزة جديدة لتحقيق الأرباح

تم إجراء اختبار مؤخرا لعمل تطبيق واتساب للأعمال على منصة ويندوز فون، والآن الشركة تعلن عن كيفية عمل هذه الميزة على النسخة التجريبية لنظام أندرويد.

مع هذا الإعلان، وأضافت واتساب ميزة أخرى إلى قائمة متزايدة من المميزات التي أدخلت في عام 2017؛ وهي سمة رئيسية أخرى قادمة إلى التطبيق، وهي UPI لتحويل الأموال بشكل مريح،  مع هذه الخطوة، واتساب ينضم إلى صفوف فيسبوك و إنستجرام و تويتر في وجود ملامح التحقق، واتخذت خطوة نحو زيادة الراحة التي تمكن المستخدمين من التواصل مع الشركات على المنصة.

في آخر التعليمات حول التحديث الجديد، قالت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الرسائل واتساب أن بعض حسابات الأعمال قد تم التحقق منها من قبل التطبيق، وأنه إذا رأيت شارة خضراء مع علامة علامة بيضاء بجانب اسم جهة الاتصال، يمكنك أن تتأكدوا من أنه تم التحقق من قبل الشركة كملف تعريف الأعمال.

كيف تعمل الحسابات التي تم التحقق منها

“سوف يساعدك واتساب أيضا على معرفة متى تبدأ في التحدث إلى نشاط تجاري عبر الرسائل الصفراء داخل الدردشة، ولا توجد طريقة لحذف هذه الرسائل من الدردشة، وإذا كان لديك رقم هاتف نشاط تجاري محفوظ في دفتر العناوين، سوف نرى الاسم الذي قمت بحفظه في دفتر العناوين الخاص بك “، وقد ذكرت الشركة ذلك في منشور لها.

في حال لم يكن لديك رقم هاتف الأعمال المخزنة في دفتر العناوين الخاص بك، سترى الاسم الذي اختارته الأعمال لنفسها داخل التطبيق، أيضا، في حال كنت لا تريد أي عمل يزعجك على التطبيق، سيكون لديك دائما خيار لمنعها، تماما مثل أي جهة اتصال أخرى.

وأوضحت الشركة أن التحقق من واتساب الأعمال يقتصر حاليا على عدد قليل من الشركات المشاركة في البرنامج تجريبي.

WABetaInfo، التي رصدت لأول مرة هذه الميزة، أشارت إلى أنه مع الإصدار 2.17.285 ستأتي نسخة من التطبيق التجريبي لأندرويد، والطريقة التي يمكن للمستخدمين عرض حساب الأعمال والمعلومات المتاحة.

وفقا للتقرير، تحديث المنصة خوادمها لتحسين تزامن أرقام الاتصال الخاصة بك، في حالة وجود اتصال الأعمال في دفتر العناوين الخاص بك، فإنه  لن يتم تحميل جهات الاتصال هذه مرة أخرى.

whatsapp story wabetainfo WhatsApp story

ويشير التقرير أيضا إلى أن القسم الجديد “معلومات الأعمال”، والذي يمكن رؤيته في الصورة أعلاه، سيأتي بمعلومات مثل عنوان النشاط التجاري، والاسم الحقيقي للنشاط التجاري، وعنوان البريد الإلكتروني للأعمال، وموقعه على الويب، كما سيتم تقديمك مع وصلة من هذا الملف أيضا.

تعليقات
تحميل...