هواتف ذكية

تغطية مباشرة للكشف عن هاتف iPhone X

يقدم موقع تكنولوجيا نيوز تغطية مباشرة من مدينة سان فرانسيسكو للحدث الذي ستكشف فيه شركة أبل الأميركية عن الجيل الجديد من هواتف آيفون الذي يتوقع أن يحمل اسم iPhone X أو iPhone 8 حسبما تشير التقارير.

وقد أرسلت الشركة دعوات إعلامية إلى الصحفيين في الولايات المتحدة لحضور هذا الحدث المنتظر على المسرح الذي يحمل اسم مؤسس الشركة الراحل ستيف جوبز.

وسيوفر موقع “تكنولوجيا نيوز” تغطية مباشرة لفعالية الكشف عن هاتف آيفون الجديد ابتداء من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء الموافق لـ 12 سبتمبر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وسربت كثير من المواقع التقنية مواصفات الهاتف الجديد، لكن كل ذلك لا يزال في طور الشائعات وسيتأكد رسميا في الثاني عشر من سبتمبر.

ومن أهم المزايا التي سيحملها هاتف “آيفون X” أو “آيفون 8” خاصية الشحن اللاسلكي التي تعمل بالاعتماد على الهيكل الزجاجي المستخدم في أحدث هواتف أبل.

ومن المؤكد أن شاشة آيفون الجديد ستشغل كافة الواجهة الأمامية للهاتف الذي لن يحتوي على الزر الرئيسي المعتاد في أجهزة آيفون.

ومن غير الواضح بعد إن كانت أبل ستحافظ على ميزة التعرف على البصمة، علما أن التقارير تشير إلى اعتماد آيفون الجديد على كاميرا متطورة ثلاثية الأبعاد للتعرف على المستخدم وقد تستخدم لفك قفل الهاتف.

كل هذه التسريبات تنتظر مساء الثاني عشر من سبتمبر لتأكيدها أو نفيها، وكذلك للتعرف على المزايا الجديدة التي لم تكشف عنها التسريبات في الجيل العاشر من هواتف آيفون.

وإلى ذلك الوقت تابعوا صفحة تكنولوجيا نيوز على فيسبوك لمشاهدة البث المباشر لإطلاق هاتف آيفون الجديد والتعرف على مزاياه بشكل رسمي.

[huge_it_gallery id=”3″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى