دائماً تحرص شركة سامسونج على إرضاء جميع عملائها في كافة أنحاء العالم، فهي دائماً ما تسعى لتحقيق الأفضل وابتكار كل ما هو جديد دائماً لكي تحافظ على مكانتها بين الشركات الأخرى المنافسة، وعلى مكانتها لدى مستخدمي منتجاتها.

مما لا شك فيه أن شاشات سامسونج دائماً تتميز بالإمكانيات العالية عن غيرها من الأجهزة الأخرى، كما أنه من المعروف عن الشركة الكورية أنها تهتم بأدق التفاصيل الموجودة في جميع إصدارتها، وتسعى دائماً لتحتل التمييز بين المنافسين وتبتكر كل ما هو جديد وأكثر تطوراً.  

 

 وتتصدر شاشة سامسونج الذكي UHD 4K المنحنية قائمة التميز لدى شركة سامسونج، فقد نجحت في ابتكار أول شاشة منحنية لتكون الأولى من نوعها في الأسواق العالمية.

 

ةمميزات شاشة سامسونج الذكي

 

الشاشة المنحنية

تلك الميزة الأكثر شهرة للجهاز، إنه ليس مجرد انحناء، ولكن ليساعد على خلق مجال أوسع للمشاهدة من جميع الزوايا.

 

السطوع

ليس فقط ما يميز شاشة التلفزيون هو كونها منحنية، لكن مع هذا الإنحناء الجذاب نجد العديد من المزايا مثل السطوع، حيث يمكنك المشاهدة عبر شاشة بخاصيتيّ HDR و full HD، التي تساعدك على مشاهدة أدق التفاصيل الحقيقة، وتساعدك على معايشة كل ما تشاهدهُ لكي تحقق لك مشاهدة ممتعة وتعطيق شعور بأنك في وسط الأجواء التي تشاهدها.

 

التباين

تمتاز شاشة سامسونج الجديدة بأنها توفر للمشاهد صورة أكثر عمقاً مليئة بالحياة، وذلك لأنها تعمل بمعزز العمق التلقائي الذي يجعل كل صورة في الشاشة بعمق مختلف عن الآخر لتحقق التباين وخلق روح الواقعية.

معالج رباعي النواة

إن المعالج الرباعي النواة الذي يعمل به الجهاز الذكي يزيد من سرعة التلفزيون وسرعة استجابته للأوامر وتطبيقات التشغيل.

إمكانية مشاركة هاتفك الذكي مع الشاشة

ومن المميزات العديدة التي تمتلكها هذه الشاشة الفريدة من نوعها هو أنه يمكنك أن تقوم بمشارك كل المحتويات الموجودة على هاتفك الذكي عن طريق استخدام تطبيق Smart View من سامسونج.

 

الاتصال اللاسلكي

تمكنك خاصية الاتصال اللاسلكي من التواصل بشبكة الإنترنت بسهولة دون استخدام أي كابلات.

 

يوجد به وصلة للقرص الصلب USB

هذه الخاصية تمنح مزيداً من الترفيه والمتعة للجهاز، حيث يمكنك مشاهدة العديد من الملفات المحملة على القرص مثل الأفلام ومشاركة الصور العائلية ومختلف الفيديوهات.

وبسبب كل هذه المميزات نالت شركة سامسونج الرضا من عملائها ومستخدمي الشاشات الذكية في جميع أنحاء العالم.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *