أسوس تطلق جهاز لاب توب جديد Flip C101

تميزت شركة أسوس منذ انطلاقها بإنتاجها لأفضل أجهزة اللاب توب، حيث نالت على إعجاب ملايين المستخدمين لها من مختلف أنحاء العالم.

حيث تسعى دائماً لتطوير أجهزتها لتحافظ على مكانتها في الأسواق العالمية، وتطمح لتكون الأفضل وسط الشركات الكبرى المنافسة، حيث كان جهاز لاب توب أسوس Flip C100 الذي أطلقته في عام 2015 ذو التصميم الرائع من المعدن المصقول الذي تميز بإمكانياته العالية مما ساعد على اقتناء الملايين له من جميع أنحاء العالم.

لذلك سعت الشركة التايوانية إلى تطوير أجهزة اللاب توب لديها، ليأتي جهاز Flip C101 ليكون مشابهاً للجهاز الذي أطلق في عام 2015، ولكن بمميزات وبمواصفات تجعله الجهاز الأفضل لديها.

 

أهم مميزات الجهاز الجديد

من أهم مميزات جهاز لاب توب أسوس الجديد أنه يحتوي على شاشة قياسها 10.1 بوصة، بدقة عالية 800×1280 بكسل، وهذه الشاشة تحمل العديد من المميزات منها أنها تدور في جميع الاتجاهات والزوايا، حيث تدور بزاوية 360 درجة مع إمكانية تحويل الجهاز إلى جهاز لوحي سهل التعامل والاستخدام.

يعمل Flip C101 بمعالج رباعي النواة، مما يساعد في استخدامه بسرعة عالية دون مواجهة أية مشاكل، أما بالنسبة للذاكرة فيضُم الجهاز ذاكرة داخلية مساحتها 16 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي مساحتها 4 جيجابايت.

كما يحتوي جهاز أسوس الجديد على بطارية قوية تعمل لمدة 9 ساعات متواصلة دون انقطاع.

وبعد إطلاق الشركة جهازها الجديد، أتاحت لمستخدميها حول العالم إمكانية اقتناءه وذلك عبر الحجز المسبق للجهاز ليأتي بسعر منافس 299 دولاراً أمريكياً.

 

تعليقات
تحميل...