قامت شركة أبل في بداية الشهر الجاري بإطلاق  iOS 11 لمستخدميها حول العالم، وبالرغم من أنه قدم لمستخدمي الآيفون والآيباد الكثير من المميزات، إلا أن عدد كبير منهم أبدوا استياءهم بعد استخدامه، فبعد الإضرابات التي حدثت بسبب أن حوالي 2000 من التطبيقات الموجودة على آب ستور لن تستطيع أن تعمل على التحديث الجديد، ظهرت عدد من المشاكل الأخرى التي أبدى الكثير من حاملي أجهزة أبل غضبهم الشديد على مختلف مواقع التواصل الإجتماعية.

 

  • البطارية
    تعتبر البطارية من أكبر المشكلات التي واجهت مستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد التي تعمل بنظام التشغيل iOS 11، حيث قام الكثير منهم بالإبلاغ عن أن البطارية أصبحت تعمل لعدد ساعات أقل بعد هذا التحديث، وقاموا بوصفه أنه يتسبب في نفاذ الشحن بشكل سريع.

  • تعطل تطبيق فيسبوك ماسنجر
    منذ حوالي أسبوع حدث عطل لتطبيق فيسبوك ماسنجر لدى الكثير من حاملي الآيفون في مختلف أنحاء العالم، فيما صرح أحد المطورين أن السبب في هذا العطل نظام التشغيل iOS 11 هو السبب وراء هذا العطل.

بطء عمل التطبيقات
قام الكثير من المستخدمين شكوى أخرى تتعلق ببطء عمل التطبيقات على الآيفون والآيباد الخاصة بهم، وذكروا أن هذا حدث بعد تثبيتهم للتحديث الجديد، وأكملوا أنه عند فتح أو قفل التطبيقات يجب الإنتظار لوقت طويل حتى تغلق أو تعمل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *