ثلاثة هواتف آيفون تعتزم أبل طرحها خلال عام 2013

ستأتي هواتف آيفون الثلاثة بقياسات متباينة للشاشة ، أكبرها 4.8 إنش
ستأتي هواتف آيفون الثلاثة بقياسات متباينة للشاشة ، أكبرها 4.8 إنش

كشفت تقارير إعلامية حديثة نشرت الإثنين أن شركة أبل الأميركية تعدّ لثلاثة هواتف “آيفون” للعام الجاري 2013، اثنان منها ستبصر النور خلال الصيف المقبل.

فوفقا لصحيفة “كوميرشال تايمز” التايوانية، تعتزم أبل طرح هاتف سيحمل الاسم آيفون 5 إس يعتمد شاشة بقياس 4 إنش، وهاتف آخر يحمل الاسم “آيفون ماث iPhone Math” يعتمد شاشة بقياس 4.8 إنش ، وسيتم إطلاقهما قبل نهاية شهر يونيو حزيران المقبل.

ويضيف التقرير أن هاتف آيفون آخر سيصل قبل نهاية العام 2013 ، لم يعرف عنه أية تفاصيل سوى الكاميرا ذات الدقة 12 ميغا بكسل.

وإلى جانب هواتف آيفون الثلاثة تعتزم أبل خلال هذا العام أيضا كشف النقاب عن تلفزيونها المرتقب iTV ، وفقا لتقرير الصحيفة التايوانية.

وفي الواقع، إن ما يثير الاهتمام بهذا التقرير الذي قدمته الصحيفة التايوانية هو أنه يأتي بعد أيام قليلة من تقارير أخرى أفادت بأن أبل بدأت بتخفيض طلبياتها من مكونات إنتاج هاتف آيفون 5 والكمبيوتر اللوحي آيباد وتحديدا الشاشات، وهو ما يمكن أن يشير إلى أن أبل تخطط بالفعل لأفكار جديد.

الجدير بالذكر أن هذه المعلومات تأتي عبر سلسلة تقارير من صحف آسيوية كانت على رأسها صحيفة “كوميرشال تايمز” ، لذا يمكننا القول أن هذه التقارير تحمل الكثير من الصحة لكونها صادرة عن صحف مقرّبة من شركات تعتمد عليها شركة أبل في الكثير من مكونات منتجاتها.

تعليقات
تحميل...