ابتكارات

كل شخص من أصل ستة أشخاص من سكان أمريكا لديه هذا الجهاز في بيته

قد تختلف مقاييس الجودة والأذواق لكل شخص عندما يتعلق الأمر بكل شيء تقريباً، لكننا جميعناً نتشابه في الحاجة التي تظهر لنا بشكل يومي، ولكن هل ستحاول شركات العالم استغلال هذه الحاجة في ترويج أجهزتها؟

فمبدأ خلق الحاجة أصبح معروفاً لدى أي شخص خاص في الأمور الاقتصادية، وهنالك دراسة جديدة اعتمدت على استطلاع رأي في الولايات المتحدة تؤكد وجود عدد كبير من الناس أصبحوا يعتبرون الجهاز الذكي العادي شيء أساسي في منازلهم.

وبالتحديد، أكدت NPR أن نحو واحد من أصل ستة أشخاص من سكان الولايات المتحدة، لديهم متحدث منزلي ذكي في بيوتهم، وأغلبها كان من منتجات Amazon Echo و Google Home.

فعلى ما يبدو هذه المنتجات هي الرائدة في سوق المتحدث المنزلي الذكي، وهنالك بالمجمل نحو 37 مليون شخص في الولايات المتحدة يمتلك هذه الأشخاص، وربما الرقم أكثر من ذلك كون الدراسة جرت خلال العام الماضي.

فقد وضحت الوكالة المسؤولة عن الدراسة، أنها اعتمدت في جمع المعلومات على الإنترنت والمكالمات الهاتفية مع المشاركين في الاستطلاع، وتم القيام بذلك خلال نوفمبر وديسمبر العام الماضي.

ليس هذا فحسب بل معظم الأشخاص الذين شاركوا في الاستطلاع، عبروا عن محبتهم لهذه الأجهزة، وهنالك 65% منهم يؤكدون أنهم لا يستطيعون العيش في منزلهم بدون هذه الأجهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى