تطبيقات

اشتريت هاتف OnePlus جديد ولكن لا تريد خسارة ما حفظته في القديم؟ الحل السريع أصبح بين أيديك

شراء هاتف جديد مغامرة ليست سهلة بكل تأكيد بل دوامة من المتعة والتردد وأحياناً التوتر أيضاً، نظراً للأنواع الكثيرة التي نجدها في الأسواق وحدوث نسبة كبيرة من التشابه فيما بينها.

لكن عندما تقرر الشراء أخيراً وتعود إلى المنزل مع هاتفك الجديد، سيكون من الصعب عليك رمي هاتف القديم بعيداً، خصوصاً إن كان يحتوي على ملفات هامة لا تريد ضياعها.

وسوف تصاب بصداع الرأس عندما تفكر حتى بفكرة نقلهم من مكان إلى أخر عبر أقراص تخزينية خارجية، فهذا سوف يتطلب منك الكثير من الوقت والجهد أيضاً.

لهذا سنرحب بالتطبيق الجديد الذي وصل إلينا من شركة OnePlus رسمياً، ويتميز هذا التطبيق بالسهولة الكبيرة في نقل كافة الملفات من الهاتف القديم ومباشرة نحو الجديد.

عليك في البداية تنصيب التطبيق في الهاتف الجديد والقديم أيضاً، وبعدها إتباع كافة خطوات التحقق الأمنية بين الهاتفين (خطوات مثل فحص رمز QR) إلى أن يتم تفعيل ميزة التطبيق لبدء نقل الملفات.

لا يدعم التطبيق حالياً نظام أندرويد أقم من 5.0 ولكن تعد الشركة بدعم المزيد من الأنظمة الأقدم قريباً، ونفس الكلام أيضاً بالنسبة لإصدار س من التطبيق حيث يمكنكم حالياً تحميله فقط على الأندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى