WhatsApp Business

لقد حصل التطبيق الشهير للرسائل WhatsApp على إصدار جديد، فهو يعتبر حالياً ثاني أضخم وأشهر تطبيق للمحادثة في العالم وبالتالي لابد من المحافظة على الاهتمام بك.

وطبيعة الاهتمام هذه قد تختلف، ولكنها جاءت اليوم على هيئة إصدار جديد  باسم WhatsApp Business تم التصريح عنه رسمياً عبر منشور خاص في موقع الشركة منذ أيام قليلة.

هذا وعلى ما يبدو لم يتم تخصيص التطبيق الجديد لأي مستخدم وإنما هو موجه بشكل خاص إلى الشركات بأنواعها المختلفة، وسوف يكون هنالك تعاون بينها وبين الشركة لتبادل الأرباح.

حيث سيكون هنالك أرباح جديدة لشركة واتس آب مقابل منح شركة ما حرية استخدام التطبيق الجديد، والذي يؤمن للشركة الترويج الكبير وسهولة الوصول إلى الزبائن والرد على استفساراتهم بسرعة.

يمكن للشركة التي تستخدم التطبيق الجديد أن تفعل حسابها الخاص عبر رقم ثابت بدلاً من الاعتماد على رقم لهاتف محمول، كما وذكر أن التطبيق الجديد سيتوفر على الحواسب أيضاً.

يمكنكم حالياً تحميل التطبيق على أنظمة الأندرويد دون وجود تصريحات حول iOS، وهو حالياً متوفر فقط في المملكة المتحدة والمكسيك وإيطاليا والولايات المتحدة واندونيسيا لكن سيطلق بالتدريج لجميع أنحاء العالم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *