تطبيقات

تعرف على تطبيق لا يعمل إلا إذا نفدت بطارية هاتفك!

يقال أن الحاجة هي أم الاختراع والتجربة هي مفتاح الإلهام، فهذه الكلمات والتعابير هي التي كانت الدافع والمحرك الرئيسي لمطور التطبيق الذي نتحدث عنه في مقالة اليوم.

يعرف هذا الشخص باسم Dries Depoorter (الذي عمل مع المطور David Surprenant) ويقول أننا جميعاً في يوم من الأيام فقدنا طاقة بطارية هاتفنا بالكامل، فعلى الأقل حدث هذا مرة واحدة لكل شخص وأحياناً ما نجد أنفسنا ضائعين في مدينة كبيرة دون هاتف يعمل ليسعفنا.

ولهذا كشف لنا عن تطبيق الجديد للهواتف الذكية باسم Die With Me والذي لا يعمل إلا بحالة واحدة فقط وهي وصول نسبة الطاقة في هاتفك إلى قرابة الصفر.

حيث عندما تصل الطاقة في الهاتف إلى 5% وما دونها فسوف يتم قبولك لتسجيل اسمك داخل التطبيق، وإن لم تحزر غرضه حتى الآن، فهو تطبيق للمحادثة في غرفة واحدة مع الغرباء الذين يعانون من نفس مشكلتك.

فبدلاً من الشعور بالتوتر والانزعاج لاقتراب هاتفك من الموت المؤقت، يمكنك استغلال الوقت الباقي للتحدث مع الناس والدردشة بمواضيع متنوعة ومختلفة لكنها قصيرة لأسباب واضحة.

في حال قمت بشحن الهاتف وتجاوزت نسبة الشحن فيه 5% فسوف يتم طردك بمباشرة من التطبيق، أما في حال توقف الهاتف عن العمل فإن الرسائل التي كتبتها في التطبيق ستبقى موجودة.

من المثير للاهتمام أيضاً أن التطبيق يظهر نسبة الشحن المتبقية لكل مستخدم بجانب اسمه، ويمكنكم تحميل التطتبيق عبر أنظمة الأندرويد و iOS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى