هواتف ذكية

سامسونج : سنضع أبل وراء ظهورنا مع هذه التقنية السرية لشاشات الهواتف

جميعنا ندرك الآن شغف سامسونج الكبير لاختراع منتجات جديدة وابتكار طرق لم يسبق لها من قبل، والمنافسة الشديدة مع شركة أبل زادت من روح هذا الشغف بلا شك.

هذا ونقلنا لكم منذ فترة قصيرة، تقرير رسمي عن الشركة عن وضعها المالي وفيه منشور طويل عن أرباحها في الربع الأخير من العام الفائت والأرقام التي تم تحصيلها خلال 2017 بشكل عام.

أرباح الشركة كانت مثيرة للاهتمام بالفعل، لكن لن نتحدث عنها في هذا اليوم لأننا أمام موضوع أهم قد يُحدث ثورة في الطريقة التي تُصمم بها شاشات الهواتف الذكية.

فقد صرحت شركة سامسونج بنفسها ضمن التقرير الرسمي عن اهتمامها الكبير في شاشات OLED ورغبتها بالاستثمار على نحو أكبر فيها، وفيما يخص الهواتف الذكية فإن الشركة على موعد مع ابتكار تقنيات جديدة سوف تضعها في مقدمة السوق وتتغلب على جميع منافسيها.

وذكرت أنه في مقدمة هذه التقنيات، هنالك شاشات قابلة للطي وتتمتع بمرونة، وبالإضافة إلى تقنيات جديدة فيما يخص الجيل الخامس من الاتصالات وخدمات Bixby وغيره.

المقصد من شاشات تتمتع بالمرونة، هو جعل الشاشة كالروقة سهلة الطي والتمايل في جميع الاتجاهات، أو أن الشاشة ستصبح مرنة كثيراً وتدعم التقليص والتكبير أي يمكنك تصغيرها وبعدها تكبيرها لضمها مع شاشة ثانية ليصبح أمامك شاشة عرض واحدة كبيرة لست مجبور على حملها أينما ذهبت.

حتى الآن لا يوجد أية أمثلة عن الكلام المذكور سابقاً، وعلينا أن نكون صبورين أكثر للحصول على المزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى