تطبيقات

هل تعاني من إنترنت بطيء ولا تستطيع مشاهدة الفيديوهات؟ يوتيوب تعدك بهذا الحل!

ذكرنا في صباح هذا اليوم خبر مفرح يؤكد وصول ميزة تحميل فيديوهات يوتيوب ومشاهدتها لاحقاً في دولتي العراق ولبنان، ولكننا للأسف لم نحصل بعد على تصريح رسمي حول الموضوع.

إلا أن التصريحات الأخيرة من الشركة المالكة للموقع، تحمل بعض من الأمل والأخبار السارة لجميع الدول التي تعاني من إنترنت سيئ سواء في الدول العربية أو غيرها.

حيث ذكرت الشركة في منشور رسمي أنها تعد المستخدمين بإطلاق تطبيق YouTube Go في أكثر من 130 دولة غير محددة حالياً، ضمن خطة محورها التوسع وجذب المستخدمين.

إن شعرت بالضياع من مخلص هذا المنشور، فإن تطبيق YouTube Go هو الحل الرسمي من الشركة لكل من يعاني من خدمة إنترنت سيئة ولا يمتلك المال الكافي لترقيتها.

التطبيق نفسه يعتبر إصدار مصغر نوعاً ما من التطبيق الرئيسي لموقع اليوتيوب، فهو مصمم ليستهلك أقل قدر ممكن من خدمة الإنترنت لديك، والتكيف مع انقطاع متواصل للشبكة وما إلى ذلك.

YouTube Go متوفر حالياً في 15 دولة من بينهم اندونيسيا، ونيجيريا، وتايلند، وقريباً قد تصبح دولتك بين دول هذه القائمة، لكن متى سيحدث ذلك بالتحديد يبقى سؤال مجهول الجواب.

تكنولوجيا نيوز

تكنولوجيا نيوز موقع مختص بأخبار التقنية وجديد الهواتف الذكية والتطبيقات المجانية والأجهزة اللوحية والابتكارات وأحدث الألعاب وخدمات الإنترنت والاتصالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى