سيارات ذكية

رئيس تصميم فولكس فاجن: سياراتنا الكهربائية ستستلهم شكلها من منتجات أبل

مصممو فولكس فاجن يلقون نظرة فاحصة على منتجات أبل، وذلك لاستلهام تصاميم عملاق التقنية في سياراتهم الكهربائية الجديدة، وهذا حسب كبير مصممي الشركة الألمانية.

كلاوس بيشوف، رئيس تصميم فولكس فاجن يقول أن مستقبل تصميم السيارات الكهربائية سيكون كله حول “البساطة والاختصار”.

“نحن حالياً نعيد تجديد قيم فولكس فاجن لعصر السيارات الكهربائية، ما على المحك لنا يجب أن يكون كبيراً ونقياً وواضحاً بقدر الامكان، مع معمارية هندسية جديدة تماماً”.

استراتيجيات أبل وتصاميمها ساهمت في جعلها أعلى شركة قيمة في العالم، ولا يوجد منافس يذكر لها على الساحة وتستثنى سامسونج من ذلك، وفولكس فاجن هي أكبر صانعة للسيارات في العالم وتريد أن تكون مثلها.

بيشوف كشف أيضاً بأن فولكس فاجن ستكشف خلال مارس المقبل عن مزيد من السيارات الكهربائية الاختبارية التي ستطرحها في الأسواق خلال الأعوام المقبلة.

تسعى فولكس فاجن بحلول 2020 أن تجني أرباحاً من الموديلات ذات البطاريات التي ستطرحها، مع العلم أنها تعهدت باستثمار ما لا يقل عن 34 مليون يورو في تطوير تقنيات السيارات كهربائية والقيادة الذاتية وأعمال التنقل المحوسبة حول مجموعتها التجارية والمتضمنة أودي وبورش وسكودا وسيات ولامبورجيني وبنتلي وبوجاتي.

وختم بيشوف حديثه قائلاً: “في الماضي، كل شيء كان مركزاً بشدة، ما وضع حدوداً ضيقة على طريق النجاح، ولكن اليوم أصبح هو الأكثر إثارة في تاريخي المهني، ذلك لأنه بات متاح لي القيام بأشياء لم تكن متواجدة بهذا الشكل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى