هواتف ذكية

تسريب صور ومواصفات وموعد إطلاق جالكسي S9 و S9 بلس

لم تكشف التسريبات الحديثة لكل من هاتفي S9 و+S9 عن شكل الهاتفين بدقة، لكن يبدو أننا قد عثرنا أخيراً على نسخة من الصورة الرسمية لكل منهما.

في أحدث تسريبات اليوم نجد أن كلا من جالكسي S9 و+S بلس قد حصلا على شكل منحني متماثل من الجهتين اﻷمامية والخلفية.

باﻹضافة إلى ذلك، حصل S9 بلس على كاميرا خلفية مزدوجة، مع قارئ بصمة أسفلها في كلا الهاتفين بشكل رأسي لتفادي وضع اﻹصبع على عدسة الكاميرا عن طريق الخطأ، باﻹضافة إلى ذلك يتوفر الهاتفين باللون اﻷرجواني الفاتح ﻷول مرة.

في المجمل، لا يبدو أن هناك الكثير من التغييرات على الشكل اﻷمامي، حيث تم تصغير الحواف السفلية فقط بضع الشيء مع إضافة سماعات ستيريو من AKG.

يبدو أن التغييرات الكبرى كانت بمواصفات الهواتف الداخلية، حيث حصل كل منهما على معالج سنابدراجون 845 بالولايات المتحدة، ومعالج سامسونج إكسينوس 9810 للنسخ العالمية من الهواتف، مع حصول S9  على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع بطارية بحجم 3,000mAh، بينما يحصل S9 بلس على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع بطارية بحجم 3500 mAh، ليحظى كل منهما على سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت ونظام أندرويد 8.0 أوريو.

وتعتبر أهم تسريبات اليوم هي المتعلقة بالكاميرات، حيث سيحصل كل من S9 وS9 بلس على كاميرات جديدة كلياً تنافس الكاميرات الاحترافية، رغم أنها مازالت بدقة 12 ميجابكسل، ولكنها أصبحت مع فتحة متغيرة، حيث حصل جالكسي S9 على كاميرا أحادية مع فتحة متغيرة القيم f/1.5 وf/2.4، أما جالكسي +S9  فسيقدّم مع كاميرا مزدوجة بفتحتي f/2.4 وf/1.5 مع ميزة التثبيت البصري.

جدير بالذكر أن من سيبدأ طرح هواتف جالكسي S9 في اﻷسواق في 8 مارس 2018، مع سعر أشيع أنه 850$ لجالكسي S9 و950$ لجالكسي S9 بلس.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى