هواتف ذكية

تعرف على أسعار وموعد إطلاق جالكسي S9 وS9 بلس في الدول العربية

خلال البارحة، أعلنت سامسونج رسمياً عن هواتف جالكسي S9 وS9 بلس الجديدة، وهي كالمتوقع تماماً أتت بتغييرات طفيفة في التصميم تقتصر على تنحيف الحواف ونقل موقع البصمة إلى أسفل الكاميرا الخلفية التي هي مزدوجة في جالكسي S9 بلس.

على ناحية المميزات تختلف الأمور، حيث أتت هواتف S الرائدة بإيموجي متحركة وكاميرا بعدسة متغيرة القيم هي الأكثر تطوراً تدعم التصوير البطيء مع تعرف على الوجه أكثر دقة عبر قارئ قزحية العين، كما أن هنالك معالج سناب دراجون 845 وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت في جالكسي S9 و6 جيجابايت بجالكسي S9 بلس، سماعات ستيريو أمامية، التعرف على الأشياء بالصور والترجمة الفورية وكذلك دعم تحديثات أندرويد السريعة.

بالنسبة للسعر، فقد كانت هنالك كثير من الشائعات حول أن سامسونج سترفع أسعارها، ولكن ذلك لم يحدث حيث في الواقع جالكسي S9/S9 بلس أرخص من جالكسي S8/S8 بلس بشكل طفيف مقارنة بعندما أطلقوا بالأسواق إلا أن القيمة المضافة أثرت على الأسعار لدينا في المنطقة العربية.

  • جالكسي S9 نسخة 64 جيجابايت – 3,099 درهم إماراتي/ريال سعودي/15,199 جنيه مصري
  • جالكسي S9 نسخة 256 جيجابايت – 3,399 درهم إماراتي/ريال سعودي
  • جالكسي S9 بلس نسخة 64 جيجابايت – 3,499 درهم إماراتي/ريال سعودي/17,299 جنيه مصري
  • جالكسي S9 بلس نسخة 256 جيجابايت – 3,799 درهم إماراتي/ريال سعودي

هذا وقد بدأ الحجز المسبق بالفعل على جالكسي S9 وS9 بلس في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية عبر الوكلاء وأبرزهم موقع سامسونج الرسمي وسوق.كوم وشرف دي جي ومكتبة جرير وأكسيوم تيليكوم ونون، ومقرر بدأ التوصيل للعملاء في 11 مارس مع هدايا قيّمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى