يعد الهاتف الذكي بلاك بيري زد 10 أسرع هواتف الشركة وأكثرها تطوراً حتى الآن
يعد الهاتف الذكي بلاك بيري زد 10 أسرع هواتف الشركة وأكثرها تطوراً حتى الآن

أعلنت شركة الاتصالات الإماراتية المتكاملة “دو” اليوم عن بدء الحجز المسبق لهاتف ’بلاك بيري زد 10‘ (BlackBerry® Z10)، الذي يعتمد منصة ’بلاك بيري 10‘ (BlackBerry® 10)، وهو أول هواتف الشركة التي تعمل بهذه المنصة الجديدة كلياً، والتي طورتها حديثاً، الأمر الذي سيضمن للعملاء تجربة استثنائية فريدة من نوعها.

ويمكن لمحبي هواتف ’بلاك بيري‘، الذين لا يرغبون في الانتظار، حجز أجهزتهم مسبقاً في أي من مراكز خدمات دو ابتداءً من 31 يناير 2013. ويتوجب دفع مبلغ 200 درهم رسوم الحجز لضمان الحصول على الهواتف الذكية، في حين يمكن لاحقاً دفع المبلغ المتبقي بشكل كامل أو من خلال خطة دو للتسديد المريح، سواء لخطوط الدفع الفوري أو نظام الفاتورة الشهرية (الدفع الآجل). وسيتم إبلاغ العملاء الذين حجزوا أجهزتهم مسبقاً عن طريق رسالة نصية قصيرة فور توفر ’بلاك بيري زد 10‘.

ويستطيع للعملاء الحصول على جهاز ’بلاك بيري زد 10‘ دون دفع أي فوائد مقابل 255 درهم في الشهر لمدة 12 شهراً، والحصول على باقة بيانات 1 غيغابايت في الشهر لمدة 12 شهر بخصم 60% تساوي قيمته 739 درهم.كما أطلقت دو عرض الهاتف الذكي الترحيبي الخاص بجهاز ’بلاك بيري زد 10‘، والذي يقدم للعملاء الذين يشترون الهاتف الجديد باقة بيانات بلاكبيري المحلية 100 ميغابايت شهرياً لمدة 6 أشهر، بقيمة 300 درهم إماراتي.

ويمكن للعملاء الذين لديهم بطاقات ائتمان صادرة عن بنك أبوظبي التجاري أو بنك المشرق أو بنك الإمارات دبي الوطني أو بنك أبوظبي الوطني الاستفادة من عرض الهاتف الترحيبي على جميع باقات ’بلاك بيري‘ واستكمال الدفعات في غضون 12 شهر. ويتوفر هذا العرض حصرياً في جميع مراكز مبيعات دو.

ويستفيد العملاء الذين يبادرون للاشتراك في أي باقة شهرية أو باقة الدفع الفوري قبل 10 أبريل 2013 من عرض الميزة المبكرة الذي يتضمن باقة بيانات إضافية مجانية.

 يستفيد مشتركو باقة الاشتراك المميز وباقة إماراتي من 4 غيغابايت مجانية شهرياً لمدة 3 أشهر، بقيمة 600 درهم.

 يستفيد مشتركو باقة الدفع الفوري من 4 غيغابايت مجانية شهرياً صالحة لمدة 90 يوم، بقيمة 200 درهم.

 وكما يستطيع العُملاء الاشتراك في أي من باقات بلاكبيري الحالية في دو ابتداءا من 50 درهما.

كما تقدم الشركة باقات مؤسسية تزخر بالمزايا والقيمة للعملاء الراغبين بالحصول على أجهزة جهاز ’بلاك بيري زد 10‘، وتتوفر الأجهزة دون أي دفعة مقدمة لعملاء باقة الاشتراك السوبر والاشتراك الممتاز.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “يسرنا أن نكون قادرين على أن نقدم لعملائنا كل ما هو جديد في عالم أجهزة الاتصالات الذكية، حيث حرصنا على أن يكون عملاؤنا أول من يستمتع بالإصدار الجديد ’بلاك بيري زد 10‘، والذي يتميز بتصميم متميز ونظام تشغيل سهل وأحدث الميزات التقنية. وأشجع محبي ’بلاك بيري‘ على زيارة مراكز خدماتنا في أقرب فرصة، حيث أن العملاء الذين يحجزون هواتفهم مسبقاً سيكون لهم الأولوية في الحصول على الهاتف الذكي الجديد عند إطلاقه”.

من جانبه، قال كارلو تشيارلو، نائب الرئيس التنفيذي الدولي للهواتف الذكية في شركة ’ريسرتش إن موشن‘ (RIM): “يتصف الهاتف الذكي الجديد ’بلاك بيري زد 10‘ باعتماده لمنصة التشغيل الجديدة المتميزة التي طورناها حديثاً. ويتكامل الهاتف الجديد مع باقة الاشتراك والتقنيات الشبكية التي توفرهما دو على أمثل وجه ليقدم لمستخدميه تجربة استثنائية في عالم الهواتف الذكية، ويضمن لهم سهولة الاستخدام والاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن راحة البال التي عودتهم عليها هواتفنا بفضل ما تتسم به من أمان”.

وقد تم تزويد جهاز ’بلاك بيري زد 10‘ الجديد بجميع التقنيات والتطبيقات الحديثة التي توصل إليها العلم في عالم الاتصال والتي تضمن للمستخدمين أفضل استفادة من أجهزتهم:

• تقنية ’بيك آند فلو‘ (Peek and Flow into the BlackBerry Hub): وهي تقنية حوسبية جديدة تضمن توفر جميع التطبيقات التي يحتاجها المستخدم على الفور بمجرد لمسة للشاشة.
• لوحة المفاتيح (Keyboard): تم تطوير لوحة المفاتيح للتجاوب مع المستخدم حتى تمكنه من الطباعة بشكل أسرع وأدق.
• تطبيق الدردشة (BBM™): يسمح للمستخدم التواصل ومشاركة الملفات مع بقية مستخدمي أجهزة ’بلاك بيري‘ آنياً أينما كانوا.

• تكنولوجيا ’بلاكبيري بالنس‘ (BlackBerry® Balance™): تحمي البيانات والملفات الحساسة بالنسبة للمستخدمين والشركات التي يعملون بها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *