أخبار تقنية منوعة

فتاة تطعن صديقها بسيف ساموراي والسبب تطبيق على هاتفه!

بينما غفى صديق إيميلي جافير، قامت باستلال سيف الساموراي الذي قامت بشرائه حديثاً ووضعه بجانبها قبل أن تقوم بإضاءة هاتفها الخلوي في الظلام الخافت من أجل أن تمتلك قدرة أكبر على الرؤية للتصويب بشكل أفضل، قبل أن تبدأ بالهجوم على صديقها أليكس لوفيل.

وحسب مذكرة الشرطة، قال أليكس أنه بفضل مشاهدته ﻷفلام كثيرة تتعلق بالفنون القتالية وألعاب الفيديو التي يلعبها طول الوقت، تيقظ بسرعة أثناء الهجوم و ساعدته غريزة البقاء على شق طريقه للنجاة بينما كان يصرخ أليكس قائلاً أنه يحبها بينما قامت ايملي بطعنه.

قامت ايميلي بعدها بالتوجه مسرعةً إلى الهاتف والاتصال بقوات الشرطة من أجل التبليغ عن الواقعة ظناً منها أنها قامت بقتل أليكس.

قالت إيميلي أنها أمضت مع الكيس عامين حتى بدأت تشعر أنه بدأ بخيانتها، خاصة عندما رأت تطبيق Tinder الشهير للمواعدة على هاتفه وبدأت ترى شعر فتاة أخرى لا تعرفها في حوض الاستحمام، وعندها قامت بشراء سيف ساموراي.

تمكن اﻷطباء من إعادة وصل أصابع أليكس بعد أن أوشكت ايملي على قطعها تماماً، كما عانى ألكيس من جروح في القدم والساق والصدر والعنق وكذلك الرأس، كما تم تجبيس ذراعه اﻷيمن، وهنا بدأ أعضاء مجتمع اللاعبين المحلي من أصدقاء أليكس ببدء حملة تبرعات له من خلال موقع GoFundMe، والذي تمكنوا من خلاله من جمع 2000 دولار أمريكي خلال عشرة أيام فقط من هدف 10,000 دولار أمريكي الكلي.

تظل ايملي قيد الاعتقال حالياً ويتابع المحامي الخاص بها إجراءات القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى