تطبيقات

أيا كانت مواصفات هاتفك احصل على مميزات أندرويد أوريو بهذا التطبيق

واجهة بكسل لانشر تعد من أفضل واجهات الهواتف الذكية بفضل أناقتها البسيطة، وصحيح أن العديد من تطبيقات لانشر تعد بتقديم بكسل لانشر إلا أنّه يعيبها إما حجمها الكبير وإما تطلب عمل روت للهاتف، خلاف تطبيق Rootless Pixel Launcher.

تطبيق Rootless Pixel Launcher متوفر بنسخة قياسية يقدم كل مميزات واجهة بكسل دون حاجة لعمل روت، كما تتوفر منه نسخة معدّلة لتناسب مواصفات الهواتف منخفضة الأداء، حتى تلك التي تأتي بذاكرة عشوائية 1 جيجا أو أقل.

تتميز النسخة المعدّلة بتعطيل بعض المزايا التي قد تستهلك من قدرة المعالج والذاكرة العشوائية، فمثلا توفر خيار واحد فقط لعرض التطبيقات وهو 4×4، كما ينقصها خيار إنشاء أدوات Widgets التي تجلب جزء من واجهة التطبيقات إلى الخلفية، ولا تدعم نقاط الإشعارات التي تظهر فوق أيقونات التطبيقات؛ ويؤثر ذلك إيجابا على استهلاك التطبيق حيث يستهلك نحو ثلث الذاكرة العشوائية التي يستهلكها التطبيق القياسي.

التطبيق القياسي أصبح يدعم أجهزة التابلت مؤخرا، إضافة لدعمه الهواتف الذكية. أما التطبيق المعدّل فيدعم الهواتف الذكية فقط في الوقت الحالي. ويمكن تحميل التطبيق كملف apk على هاتفك، ثم التوجه إلى قسم التحميلات والنقر على الملف وبدء عملية التثبيت.

مهم: عندما تفتح الرابط لتحميل التطبيق ستجد ملفين
  • Launcher3-aosp-optimized.apk: وهي النسخة القياسية.
  • Launcher3-l3go-optimized.apk: وهي النسخة المعدّلة.
لا يفوتك أيضا: أهم 12 تطبيق لايت يخفف من استهلاك البيانات على أندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى