أخبار الشركات

خدمة تأجير السيارات الكهربائية متاحة الآن في أبو ظبي

أعلنت شركة Udrive لتأجير المركبات عن قيامها بإطلاق خدمتها في مدينة أبو ظبي تحت مظلة خطة لتوفير السيارات للمواطنين والزوار للمدينة وأيضا توفير السيارات الكهربائية.

ويقوم نظام Udrive على توفير سيارات للعُملاء بنظام الدقيقة، أي أن المُستفيد سيكون عليه الدفع مقابل كل دقيقة حسب الاتفاق، كما يُمكن تأجير السيارات بشكل يومي.

وتمتلك الشركة أكثر من 100 سيارة من طرازات مختلفة، كما تمتلك 5% من هذا العدد سيارات كهربائية يُمكن استئجارها حيث انها متاحة كباقي  السيارات.

وبحسب الشركة، فإن المستخدم سيكون عليه دفع 50 فلسا مقابل كل دقيقة بجانب ضريبة القيمة المُضافة، والتي يتم احتسابها بعد كل 135 درهم. وبهذا فإن المستخدم سيحصل على خدمة الوقود المجاني، الاستخدام المجاني لمواقف السيارات، وكذلك تغطية رسوم التأمين.

وللاستفادة من الخدمة، سيكون على المستخدمين التسجيل من الرابط هنا أو تحميل التطبيق الخاصة بالشركة والتسجيل عن طريقه، والذي يُتيح لهم إمكانية فتح قفل السيارة من خلاله.

يُمكن لأي شخص الاستفادة من الخدمات بالدفع عبر التطبيق أو بطاقات الائتمان، أو حتى الدفع نقدي. كما سيكون بإمكان المُسجلين الاستمتاع مع 4 ساعات بشكل مجاني بين 24-26 أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى