تطبيقات

6 تطبيقات وألعاب أندرويد مدفوعة بإمكانك الآن تحميلها مجاناً لفترة محدودة (16)

نقدم لكم اليوم متابعي تكنولوجيا نيوز حلقة 16 من سلسلة التطبيقات والألعاب المجانية لفترة محدودة في متجر بلاي على أنظمة أندرويد.

يرجى العلم أنّ هذه العروض تستمر حتى يومين أو ثلاثة غالبا، ونادرا ما تكون العروض محدودة لمواقع جغرافية معينة.

ShoCandy – Rainbow (1

تطبيق لتحرير الصور. يقدم أدوات التعريض والإضاءة والتباين والتشبع وزيادة الحدة ودرجة الحرارة والظلال وتسليط الضوء، لكن ما يميزه هو تأثير قوس قزح.

تحميل التطبيق


OnSite Checklist (2

يسمح بإنشاء تقارير عن أي نوع من المهام، يتيح إضافة ملحقات الصور ورسومات بيانية. ويمكنك حفظ التقرير كملف PDF لعرضه على الحاسوب، كما يمكنك حفظ نسخ احتياطية من التقارير على خدمة Dropbox أو إرسالها كبريد إلكتروني.

تحميل التطبيق


Scale Logic (3

عند تعلم العزف على البيانو، قد يكون مربكا تعلم Scale Logic. لكن هذا التطبيق يقدم نهجا فريدا نحو تعلم المقاييس الرئيسية والثانوية القائمة على الدرجات اللونية والنغمات الموجودة في نطاق معين.

تحميل التطبيق


Jungleverse (4

محاكاة للعبة إخفاء الأشياء تحت الأكواب والتي تعتمد على التركيز وتناسب الأطفال.

تحميل اللعبة


5) iBasket Pro

لعبة كرة سلة مثيرة. تسمح لك بالتدرب على رمي الكرات من مسافات معينة وإتمام بعد التحديات، حتى تجهز لخوض مباريات ضد الكمبيوتر في وضع أوف لاين، أو مباريات أو نلاين وتحدي صديق.

تحميل اللعبة


6) Dark Tower

لعبة ألغاز ومغامرة. يجب أن تكتشف غرف البرج المميتة وتجنب الموت، كل حركة يجب أن تكون بحذر، حل لغز الغرفة يأخذك إلى غرفة أخرى ثم مستوى آخر تواجه فيه العفاريت والهياكل العظمية والسحرة ومصاصي الدماء، فاستعمل المفاتيح بحكمة!

تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى