جوجل ستصدمنا مثل غيرها في تصميم هاتف بكسل 3

خلال 2018، وصلت أغلب الهواتف الرائدة وحتى بعض المتوسطة بنتوء آيفون X وانتهجوا تقليد أبل، ويبدو أن الموضة مستمرة حتى نهاية العام، وحتى خلال الأعوام القادمة.

والآن وحسب مجلة فوربس، فإن العدوى ستصيب حتى جوجل، في هواتفها بكسل 3/3 XL المرتقب وصولها في أكتوبر المقبل.

يأتي هذا حسب برمجيات نظام أندرويد P 9.0 الذي انطلقت نسخته التجريبية للجميع مؤخراً، حيث يظهر فيه 4 أيقونات في الإشعارات، بالرغم من أن أندرويد أوريو متوفر به 7 أيقونات.

كما ترون بالصورة أعلاه، هنالك فجوة بين الساعة والتنبيهات على اليسار وشبكة الاتصال وحالة البطارية على اليمين، وهو شيء متروكة مساحته لما تسميه جوجل “قطع الشاشة”، والتي حتى إن عطّلتها في الهاتف ستظل على حالها دون تغيير.

يدعم هذه النظرية أن أندرويد أوريو ونوجا استُخدمت نسختهما التجريبية في اختبار برمجيات كسل، وهو شيء طبيعي كون النظام تعود ملكيته إلى جوجل، بالإضافة إلى ذلك فإن مصدرا في الشركات التي تصنع هواتف الشركة لمّح بأن شريط الإشعارات سيكشف عن مستقبل بكسل 3/3 XL، وبالفعل فالنتوء المتوفر في أندرويد P التجريبي غريب ولا يناسب أي أندرويد متوفر حاليا في السوق.

كل هذه المؤشرات تدل على أن جوجل تختبر حجم نتوء هواتفها القادمة، وهو ما نأمل ألا يكون صحيحا.. والجدير بالذكر أن المورد أكد على أن بكسل 3/3 XL سيرتفعان كثيرا في تكلفتيهما.

تعليقات
تحميل...