شركة إماراتية تبتكر طريقة مريحة وسهلة للسفر بالطيران

في الوقت الحالي، إجراءات السفر على متن الخطوط الجوية باتت عملية معقدة ومرهقة، وفي محاولة لتسهيل العملية أعلنت شركة دناتا الإماراتية الإستحواذ على شركة دبز الإماراتية.

دناتا هي أكبر مشغل للخدمات الأرضية والدعم والتزويد بالإمدادات للطائرات في العالم وهي تعمل في 129 مطار حول العالم، في حين أن دبز تم تأسيسها في 2016 على يد 3 شباب عرب وهي تقدّم خدمة نقل الأمتعة المسافرين مباشرة من وإلى منازلهم أو فنادقهم عبر مطار دبي الدولي.

دناتا أخذت الخدمة المبتكرة إلى مستوى مختلف لتقدّم بها مفهوما جديدا “مريحا” للسفر، وبالفعل أطلقتها للمسافرين على متن فلاي دبي وفلاي ناس والسعودية حيث بات يمكن عبر الإنترنت طلب مندوب لاستلام أمتعة السفر وتسليم بطاقات الصعود على الطائرة، لتتولى الشركة بالكامل عملية تسجيل الحقائب والتغليف وإيداعها بالطائرة دون حاجة المسافر إلى التدخل والتوجه مباشرة إلى الجوازات، والشيء نفسه يتم في إتجاه العودة بالطائرة حيث ترسل الأمتعة إلى أي عنوان يريده المسافر.

تكلف الخدمة 110 درهم للحقيبتين، في حين ترتفع إلى 299 درهم لثلاث حقائب، وعند العودة تكلف خدمة التقاط الحقائب من السير 99 درهم للحقيبة الأولى و40 درهم لكل حقيبة إضافية، مع العلم أنه متاح للمسافرين خاصية تتبع الحقائب عبر الهاتف وذلك بفضل تزويد السيارات المقدمة للخدمة لمتتبع المواقع GPS، كما يتم إرسال إشعارات بالرسائل النصية تنبهك بكل خطوة والحقائب مؤمن عليها بالكامل.

هذا وتنوي دناتا بأن تتوسع بتقديم الخدمة لعملاء أي شركة طيران تمر عبر مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي، إلا أن الأكثر أهمية هو الانتشار على مستوى العالم وتسهيل تجربة السفر على المسافرين كافة.

تعليقات
تحميل...