5 تطبيقات وألعاب ممتازة يجب أن تجربها

قد تكون هذه المقالة أول حلقة من سلسلة جديدة لمتابعة التطبيقات والألعاب المميزة والجديدة على تكنولوجيا نيوز، وفيها نقدم لكم 5 تطبيقات/ألعاب ينصح بتجربتها:

1) لعبة Knights Chronicle

وهي لعبة تعتمد على نظام الشخصيات، تلعب في وضع تعدد اللاعبين، وتتميز بجودة الرسوميات، تكتسب الشخصيات فيها قدرات ومهارات القتال لخوض معارك أكثر تطورا، حيث الهدف هو الحفاظ على الأرض من الأعداء، وما يميز اللعبة عن غيرها هو أنّها تدعم اللعب في وضع الهاتف العموي والأفقي.

تحميل اللعبة: متجر بلاي | أبل ستور

2) تطبيق DLive

منصة مشاركة فيدوهات ألعاب الفيديو، ويمكنك كسب عملة رقمية من وراء المشاهدات، يمكن بيعها لاحقا، ويتجاوز المستخدمين النشطين نصف مليون شخص في هذه اللحظة؛ لست متأكد بشأن العملة الرقمية، لكن لا شك أنّ التطبيق مكان جميل لمتابعة ألعاب الفيديو وكسب الخبرات.

تحميل التطبيق: متجر بلاي

3) لعبة Westworld

لقد تم الإعلان مؤخرا عن لعبة ويست وورلد الرسمية والمبنية على أحداث المسلسل الذي يحمل نفس الاسم؛ تقوم أنت بدور الصانع الذي يتحكم في المدينة والروبوتات (المضيفة)، إذ الهدف هو خلق التناغم بين البشر الزائرين والمضيفين، وفي سبيل تحقيق ذلك يجب أن تلتزم بصيانة الروبوتات حتى لا تعاني من عطب ما، وتدعم اللعبة أكثر من 170 شخصية من المسلسل.

تحميل اللعبة: متجر بلاي | أبل ستور

4) تطبيق Google Podcasts

كشفت جوجل مؤخرا عن تطبيق المدونات الصوتية الذي من خلاله تستطيع متابعة أي برنامج عالمي بالإشتراك فيه، وهو متكامل العمل مع مساعد جوجل، ومتزامن عبر الأجهزة المختلفة، بحيث تستطيع بدء سماع التسجيل على الهاتف وإكماله على التابلت مثلا.

تحميل التطبيق: متجر بلاي

5) منصة الألعاب Evoland 2

ليس مجرد تطبيق، بل هي منصة لمجموعة من ألعاب الأكشن والمغامرة والألغاز وقتال الأركيد وغيرهم، بطلها واحد، وتدعم أنماط لعب كثيرة، لكنّ هذا كلّه يأتي بتكلّفة 9.99$، غير أنّها متاحة حاليا مقابل 5.99$ على أندرويد، في حين تتوفر على iOS بمقابل 6.99$.

تحميل اللعبة: متجر بلاي | أبل ستور

تعليقات
تحميل...