سيدة صينية تحطم سيارة فيراري بعد استئجارها بدقائق

بالتأكيد قيادة سيارة فيراري أمر يستحق التباهي وتجرب لاتنسي، ولكن هل سعادتك عند قيادتها من الممكن أن تقودك إلى تدمير سيارة بقيما 2.5 مليون ريال؟
خبر اليوم من الصين، حيث قامت سيدة صينية بإستئجار سيارة فيراري 458 والبالغ سعرها 2.5 مليون ريال، وبعد دقائق من استئجار السيارة كانت الفيراري مدمرة بالكامل!

قامت السيدة الصينية بتصوير مقطع فيديو من داخل السيارة وكانت تتباهى بقيادة السوبركار المستأجرة حيث تقول: “أول مرة أقود فيراري، إنه شعور مذهل بشكل لا يصدق”.، لكن سرعان مافقدت السيطرة على عجلة القيادة وانطلقت السيارة نحو حاجز الطريق لتصتدم به وبسيارة BMW X3 والأخيرة اصطدمت بسيارة نيسان .

توضح الصور أدناه الأضرار الجسيمة التي حلت بالسيارة الفيراري والبي إم دبليو ، وتبدو الفيراري مدمرة بالكامل، في حين لم تتعرض المرأة وصديقتها سوى لخدوش طفيفة، وفي حين أنه ليست هنالك معلومات عمّا إذا كانت 458 مؤمن عليها أم لا، لكن التقارير تقول أن تكلفة إصلاحها تعادل 1.25 مليون ريال على الأقل.
الجدير بالذكر أن المرأة غالبا ما أطفأت نظام التحكم بالجر والذي يمنع السيارة عن الانزلاق عند الضغط على دواسة البنزين بقوة، ما أدى إلى خروج فيراري 458 عن مسارها بشكل مفاجئ.

تعليقات
تحميل...