4 تطبيقات لتستمتع أكثر بكأس العالم 2018

بعد يومين تنتهي مرحلة دور المجموعات في كأس العالم ويبدأ دور الـ16 الذي يشهد إقصاء نصف الفرق المشاركة في البطولة، وحتى تستمتع بتجربة كأس العالم أحضرنا لكم أفضل التطبيقات التي تتبع أخبار الفرق واللاعبين، والتي تخبرك أولا بأول بأحداث المباريات ومن قبل أن تبدأ، والتي تتيح لك نوعا آخر من المتعة مثل لعبة الفانتزي.

1) FIFA World Cup Russia 2018

وهو تطبيق مخصص من الفيفا لمتابعة أخبار الفرق واللاعبين ورصد نتائج المباريات والإحصائيات في كأس العالم.

تحميل التطبيق: متجر بلاي | آبل ستور

2) Goal Live Scores

أحد أسرع التطبيقات في تغطية أحداث المباريات عبر الإشعارات من إخبارك بالتشكيلة قبل المباراة بساعة وإخبارك بالهدف قبل أن تشاهده على التلفاز بنصف دقيقة أو دقيقة كاملة ما دمت أضفت المباراة بقائمة المفضلة، وإن دخلت عن التطبيق ستجد عرضا بسيطا بالرسم لمجرى المباراة، من في حوزته الكرة ومن في وضع الدفاع.

تحميل التطبيق: متجر بلاي | آبل ستور

3) 2018 FIFA World Cup Russia Fantasy

لعبة الفانتزي من الفيفا، كباقي ألعاب الفانتزي، تختار من بين لاعبي كأس العالم ليكون في تشكيلتك المفضلة، وكلما ساهم اللاعب في البطولة الحقيقية في فوز فريقه بإحراز أو صناعة هدف أو عدم استقبال هدف مثلا تحصل على نقاط في اللعبة وتتسابق بين ملايين المشاركين على مستوى العالم والدولة.

تحميل التطبيق: متجر بلاي | آبل ستور

4) Fox Sports

تطبيق قناة فوكس المجاني ستجد عليه بث حي لمباريات كأس العالم 2018، مع تقارير لحظية عن الأحداث من الملعب، و5 محطات بث للمباراة الواحدة، وإمكانية مشاهدة المباراة بفيديو 360 درجة عبر تطبيق منفصل. لكن قد ينبغي عليك تشغيل وظيفة VPN حتى تستفيد من خدمات التطبيق في بعض الدول.

تحميل التطبيق: متجر بلاي | آبل ستور

تعليقات
تحميل...