إنستجرام يجلب مزايا جديدة أهمها دردشة الفيديو

كل يوم والآخر يحصل إنستجرام على مزايا جديدة حتى بلغ مستخدميه 1 مليار نشط شهريا وبلغت قيمته 100 ضعف ما كانت عليه قبل استحواذ فيسبوك وأصبح المستخدمين يقضون عليه متوسط 55 دقيقة يوميا.

مساء أمس بدأ إنستجرام يطلق مزايا جديدة أهمها دردشة الفيديو المتاحة عبر أيقونة جديدة بأعلى يمين الواجهة، بالنقر عليها يمكنك أن تتواصل مرئيا مع 4 أصدقاء أو أقل، ولا يختلف الحال لو كنت أندرويد أو iOS.

يمكن تصغير الفيديو للتصفح أثناء المحادثة لكنّ اتصال أحد الأصدقاء بدردشة الفيديو يعيده لوضع التكبير حيث تنقسم الشاشة لضم الأصدقاء، أما وجود محادثة نشطة يغير لون أيقونة الفيديو إلى الأزرق.

بالطبع، لن يستطيع المحظورين المشاركة في دردشات الفيديو، ويمكنك كتم أشخاص بعينهم لعدم استلام إشعارات منهم.

هذا وقد حصل قسم الاستكشاف على تبويب القنوات الموضوعية، لتسهيل اكتشاف المنشورات المفضلة عبر اختيار موضوعها مسبقا، ويوجد ضمنها قسم For You المخصص لعرض المنشورات المناسبة لك حسب نشاطك السابق على المنصة.

المواضيع الأخرى منها الفن والرياضة والجمال والأزياء والهاشتاجات النشطة، فإن رأيت منشورات كثيرة من قناة لا تريد متابعتها يمكنك كتمها أيضا.

وأخيرا، أضيفت فلاتر جديدة لكاميرا التطبيق، منها ما هو مصمم من قبل مشاهير مثل أريانا جراندى ولايزا كوشي وبيبي إريل، بحيث يمكنك إضافتها تلقائيا إلى الكاميرا بزيارة حسابهم أو اختيار تجريبها ثم إضافتها للكاميرا لو نالت إعجابك.

تعليقات
تحميل...