عرفنا رسميا موعد إطلاق جالكسي نوت 9

بعد إشاعات كثيرة حول جالكسي نوت 9، أكدت سامسونج أخيرا موعد الإعلان الرسمي للهاتف يوم 9 أغسطس على أن يتم بث الحدث على موقعها الرسمي.

بوستر الإعلان لم ينص على أن الحدث هو الخاص بنوت 9، لكن قلم S pen الذي يركز عليه لمح إلى ذلك.

يأتي التركيز على قلم S Pen المشهورة به سلسلة نوت متماشيا مع إشاعات إطلاق سامسونج قلم “ثوري” هذا العام؛ فقيل أنّ القلم سيدعم بلوتوث ومكبر صوت، ليكون بمثابة سماعة إضافية للمستخدم.

وقيل أيضا أنّ أحد أهم الميزات الجديدة ستكون إمكانية الكتابة على ورق عادي (بغير حبر) بحيث تظهر الكتابة مباشرة في تطبيق الملاحظات، وكذلك إمكانية إدراج أزرار إضافية به لإطلاق تطبيق أو لالتقاط الصور عن بعد عند اتصال القلم بالهاتف عبر بلوتوث.

من جانب المواصفات يشاع أنّ نوت 9 سيأتي بمعالج سنابدراجون 845 لنسخة أمريكا وبمعالج إكسينوس 9810 للنسخة العالمية، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت، كما يقال وجود نسخة خاصة لبعض الأسواق وهي 512 جيجابايت سعة تخزين مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، وبأي نسخة سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.1 أوريو من الصندوق.

بعد الإعلان الرسمي عن نوت 9، يتوقع أن تتيحه سامسونج أولا للطلب المسبق لنحو أسبوعين على أن تبدأ شحنه للمشترين وللمتاجر حول العالم آخر أسبوع في أغسطس.

تعليقات
تحميل...