صور وفيديو عالي الدقة يستعرض هواتف جوجل بكسل 3

تنوي جوجل إطلاق هاتفين ينتميان الى عائلة سلسلة هواتف بكسل وهما Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL حيث ظهرت العديد من التسريبات الخاصة بهما واليوم نقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة بكل هاتف على حدى.

جوجل بكسل 3

شاشة 5.4 بوصة، نفس الحجم الذي ظهر في التسريبات السابقة وتأكد اليوم، تأتي هذه الشاشة بنسبة طول إلى عرض 18:9 مع حواف -esque bezels في الأعلى والأسفل مثل تلك الموجودة في هاتف Pixel 2 XL

مع الحفاظ على حواف رقيقة على جانبي الهاتف، توضح الصور أيضاً وجود كاميرتين على واجهة الجهاز، وأخرى فردية في الخلف، مع سماعات استيريو في الأسفل كما توقع الجميع.

جوجل بكسل 3 XL

جاء الرائد بتصميم النوتش المعتاد لهذا العام، كما ذكرت التسريبات السابقة، ويضم ذلك النوتش كاميرتين أماميتين ومستشعرات الضوء والسماعة، والشاشة تأتي بمقاس 6.2 بوصة، مع نسبة طول إلى عرض 19:9 كما يظهر في الصور.

بالنسبة لموعد الإطلاق، فلا يوجد أي حديث حول مواعيد مفاجئة أو خطط مختلفة من جوجل هذا العام، لذلك من المتوقع أن تطلق جوجل هواتف Pixel 3 الرائدة لهذا العام في نفس موعد إطلاق هواتف بكسل العام الماضي والذي كان في أوائل شهر اكتوبر.

 

تكنولوجيا نيوز

تكنولوجيا نيوز موقع مختص بأخبار التقنية وجديد الهواتف الذكية والتطبيقات المجانية والأجهزة اللوحية والابتكارات وأحدث الألعاب وخدمات الإنترنت والاتصالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى