خلل في هواتف سامسونج يتسبب بإرسال صورك الخاصة لأصدقائك!

ظهرت مؤخراً مشكلة خطيرة تهدد هواتف سامسونج الجديدة، وذلك وفقاً لما نشره موقع Reddit حول مشكلة أحد المستخدمين في منتديات سامسونج والذي قال أن الهاتف قام بإرسال جميع صوره من على الهاتف إلى صديقته وهو نائم دون علمه.

وعندما بحث صاحب المشكلة عن سجلات الإرسال في هاتفه لم يجد أي اشعار بالصور المرسلة على تطبيق الرسائل، لكنه شاهد ذلك على تطبيق شركة الاتصالات الأمريكية T-Mobile المزودة للخدمة.

ورد عدد من اعضاء منتدى سامسونج على تلك المشكلة بتأكيد حصول مثل هذا الموقف مع هواتف جالاكسي S9 وS9+ لدى العديد من المستخدمين، كما أن بعض التقارير أشارت إلى أن هناك أجهزة أخرى تأثرت بنفس المشكلة.

ومن جانبها ردت شركة سامسونج تعقيباً على الأمر بأن فريقها المختص يعمل على حل المشكلة الآن، خاصة وأن التحديثات الأخيرة للهواتف سامسونج المباعة عبر T-Mobile بدأت بالوصول الأسبوع الماضي وهو الوقت الذي بدأت تظهر فيه المشاكل لدى المستخدمين، لكن شركة الاتصالات الأمريكية نفت أن تكون المشاكل منها.

هذه ليست المشكلة الأولى التي تواجه هواتف سامسونج، ولكن كما هي عادة الشركات التقنية الكبرى، لا بد من مشكلة أو اثنتين من حين لآخر، لكن بعضها يمكن أن تجعل الشركات تخسر زبائنها إلى الأبد.. ونتمنى أن تتفادى سامسونج الأمر ويكون حالات استثنائية يمكن حلها سريعا.

تعليقات
تحميل...