ظهور أول تفاصيل هواتف جالكسي A ونوت 10 لعام 2019

المعلومات المتوفرة لدينا تؤكد أن جالكسي S10 قادم مع قارئ بالبصمة، إلا أن التقنية لن تتوقف عنده، حيث تنوي سامسونج رفع وتيرة الإثارة خلال 2019.

يأتي هذا حسب حساب IceUniverse الشهير بالتسريبات، حيث يدّعي بأن هواتف جالكسي A المتوسطة إلى جانب نوت 10 سيحصلون على قارئ بصمة فوق صوتي يتم توفيره بواسطة كوالكوم، بالرغم من أنه كانت هنالك شائعات تقول أن العملاق الكوري طوّر واحدا خاصا بنفسه.

بكل الأحوال، يعمل قارئ البصمة فوق الصوتي على الشاشات التي ليست OLED، ولكنهم في الحقيقة أكثر دقة بالتقاط البيانات ثلاثية الأبعاد بدلا من ثنائية الأبعاد.

يقول المصدر أيضا بأن سامسونج ستقدم 3 نسخ جالكسي S10 كما ذكرنا سابقا، بأحجام 5.8 و6.1 و6.4 إنش بشاشة Super AMOLED، على أن يحظى الموديلين الكبيرين وحسب على قارئ البصمة بالشاشة.

هواتف جالكسي A عادة ما تحصل على مميزات جالكسي S بعد عام من صدورها، لكن ذلك سيختلف في 2019 حيث سيحصلون عليها حتى قبل نوت 10 الذي سينطلق في أغسطس المقبل.

الجير بالذكر أن الكاميرا الأمامية والخلفية ستكونان ثلاثيتا الأبعاد على حد سواء، وذلك لدعم تطبيقات الواقع المعزز بشكل أفضل وفتح القفل بالتعرف على الوجه.

تعليقات
تحميل...