ستكون قادرا على تحويل نوت 9 إلى كمبيوتر مجانا!

كشفت أحدث التقارير حول هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 ، أن الهاتف الجديد سيأتي بميزة جديدة لمواجهة تكن موجود في أي جهاز سامسونج آخر، وهي العمل على منصة Samsung DeX دون الحاجة إلى ملحق Samsung DeX Station !

و Samsung DeX هي المنصة التي أعلنت عنها شركة سامسونج لأول مرة مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في العام الماضي. وقد قامت شركة سامسونج بتقديم هذه المنصة بإعتبارها مستقبل العمل على الأجهزة المحمولة، كل ما عليك فعله هو الحصول على قاعدة Samsung DeX Station وربطها مع شاشة خارجية، وتوصيل الهاتف بالقاعدة للحصول على تجربة مماثلة للتجربة التي تحصل عليها في الحواسيب المكتبية.

والآن مع قدوم نوت 9 سيكون من الممكن استخدام واجهة Samsung DeX من دون الحاجة إلى قاعدة Samsung DeX Station أو Samsung DeX Pad. ما يحتاجه المستخدمون بدلاً من ذلك هو محول يعمل على تحويل منفذ USB Type-C إلى منفذ HDMI .

بالتأكيد هذه ميزة هامة جداً لأصحاب الأعمال المكتبة ومصممي الجرافيك، وسيكون حلاً سهلا وغير مكلف لمستخدمى نوت 9 من أجل الحصول على تجربة إنتاجية تشبه التجربة الإنتاجية على الحواسيب الشخصية على شاشاتهم الخارجية دون الحاجة إلى إنفاق أكثر من 100 دولار على ملحق يمكن أن يتم التخلي عنه إلى الأبد في وقت من الأوقات، حيث يكلف المحول ” USB Type-C to HDMI ” بضع دولارات فقط.

تعليقات
تحميل...